مدرب بايرن ميونخ يتحدث عن أهمية مواجهة فولفسبورج غدا

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 03:10 م
مدرب بايرن ميونخ يتحدث عن أهمية مواجهة فولفسبورج غدا فليك
دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانس فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، على أهمية مباراة الغد أمام فريق فولفسبورج، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الألماني لموسم 2020-2021.

يدخل البافاري المباراة في المركز الثاني برصيد 24 نقطة حصل عليها من 11 مباراة، تمكن من الفوز خلالهما في 7 مباريات، وتعادل في 3 وخسر لقاء وحيد، فيما يدخل فولفسبورج المباراة في المركز الرابع برصيد 21 نقطة، بعدما خاض 11 لقاء، فاز في 5 وحسم التعادل نتيجة 6 مواجهات.

قال فليك خلال المؤتمر الخاص بالمباراة: "أوليفر جلاسنر لديه فلسفة جيدة في كرة القدم ويقوم فريقه بتطبيقها بشكل جيد، بالتأكيد كان لديهم أسابيع طويلة للتحضير لكل مباراة، لكنهم ناجحون ومتشوقون دائمًا للأهداف".

عن دونتاس أكد فليك: "سيكون معنا اعتبارًا من يناير عندما يكون مؤهلًا للعب وسيكون خيارًا متاحًا إنه يحرز تقدمًا جيدًا، لكنه مصاب حاليًا. إذا تمكن من إثبات نفسه مع الفريق الأول، فستكون هذه خطوة كبيرة أخرى بالنسبة له".

أضاف المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ: " سيكون من الرائع أن يبني روبرت ليفاندوفسكي على مبارياته السابقة ضد فولفسبورج غدًا من المؤكد أن حصوله على لقب أفضل لاعب في العالم يوم الخميس سيكون بمثابة حلم يتحقق بالنسبة له، لا أحد يستحقها أكثر منه هذا العام، نود جميعًا أن نراه يفوز بالتصويت بطولة الدوري الإلماني هدفًا امام جميع المنظومة داخل النادي".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة