حبس عصابة تقودها ربة منزل بتهمة سرقة مبالغ مالية من شركة بمدينة نصر

الخميس، 17 ديسمبر 2020 03:42 م
حبس عصابة تقودها ربة منزل بتهمة سرقة مبالغ مالية من شركة بمدينة نصر حبس_ارشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة مدينة نصر، بحبس تشكيل عصابي مكون من ربة منزل وعاطلين، وذلك بتهمة سرقتهما مبالغ مالية من داخل شركة، بأسلوب كسر الباب، 4 أيام علي ذمة التحقيق. كما أمرت نيابة مدينة نصر بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من صاحب شركة كائنة بدائرة القسم، باكتشافه كسر باب الشركة وسرقة مبلغ مالى عملات أجنبية ومحلية -هاتف محمول من داخلها. وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة عاطلَين، ربة منزل "لإثنين منهما معلومات جنائية".

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم فى أحد الأكمنة المعدة لهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب". وتم بإرشادهم بمسكنهم ضبط مبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية من متحصلات واقعة السرقة.

كما تم بإرشادهم ضبط (سيارة بإسم ربة المنزل - مصوغات ذهبية - كمية من الأجهزة الكهربائية- كمية من الأثاث المنزلى والمفروشات- 4 هواتف محمول- 2 فيزا كارد بإسم إثنين من المتهمين مودع بهما مبلغ مالى، وأقروا بشرائهم من باقى المبلغ المالى المستولى عليه.وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة