راموس محارب بالعصور الوسطى فى فيديو تحدٍ على تيك توك.. فيديو وصور

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 01:48 م
راموس محارب بالعصور الوسطى فى فيديو تحدٍ على تيك توك.. فيديو وصور راموس
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول سريجيو راموس، قائد المنتخب الإسبانى وفريق ريال مدريد، إلى محارب من فرسان العصور الوسطى فى أوروبا، وتحديدا إسبانيا، وذلك فى تحدٍ جديد نشره عبر حسابه على موقع الفيديوهات "تيك توك"، وظهر راموس فى البداية وهو يرتدى ملابس رياضية، وأمامه صندوق، ويبدأ فى الرقص، وما هى إلا لحظات حتى يُفتح الصندوق، ويتحول راموس إلى لمحارب من العصور الوسطى، وعلق، "هل تجرؤ على تحدى السيد.. خذ شغفك وامنحه لمسة من القرون الوسطى.. مع خوذة أو سيف".

@sergioramos

¿Te atreves con ##ElCidChallenge ? Coge tu pasión y dale un giro medieval. Con casco o espada puntúa el doble! 😉#A#d #E#lCid

♬ sonido original - Sergio Ramos

 

وكان سيرجيو راموس قد عبر ، عن سعادته البالغة بالتواجد في التشكيل المثالي لعام 2020، والذي أعلنه الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، مساء اليوم الخميس، وذلك خلال الحفل المقام حاليا في مدينة زيورخ السويسرية لتوزيع جوائز الأفضل " The Best" لعام 2020.

راموس
راموس

 

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

 

وهذه هي المرة الـ11 التي يتم بها اختيار سيرجو راموس ضمن التشكيلة المثالية للفيفا، وقال راموس في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي :"أحد المفاتيح هو الجوع لتحقيق الفوز دائمًا وهذا الطموح والرغبة في الاستمرار بالفوز بكل شيء، أشكر زملائي في ريال مدريد والمنتخب الإسباني، هذا بفضلهم جميعًا"، 

وتابع: "أهدي هذه الجائزة المُقدمة من الفيفا لجميع ضحايا فيروس كورونا"، وأضاف قائد الريال: "يجب أن نحافظ على الطموح والاستمرار بالفوز على الرغم من تحقيق العديد من الأشياء، أفضل أن أبدا من الصفر في كل عام وأريد تحقيق أهداف جديدة وزيادة سجلي".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة