مجموعة شانيل كروز 2021.. تصميمات حالمة من الملابس للإكسسوارات

السبت، 19 ديسمبر 2020 10:00 ص
مجموعة شانيل كروز 2021.. تصميمات حالمة من الملابس للإكسسوارات مجموعة شانيل الجديدة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت العلامة التجارية الفرنسية "شانيل" عن مجموعة" Chanel's Cruise 2021"، من سترات وأحذية وأقراط وغيرها من الإكسسوارات المختلفة التى تتميز بتصميمها الأنيق الذى يناسب جميع أذواق النساء، وسوف نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره تقرير موقع " herworld ".

مجموعة "شانيل كروز " الجديدة لعام 2021
 

سترة من جلد خراف وحقيبة
 

كشفت شانيل عن المجموعة الجديدة التى منحت إطلالات كاملة بطابع حالم وأنيق، وتضمنت الإطلالة الكاملة الأولى  سترة تويد، مصنوعة من جلد الخراف وسروال قصير مصنوع  من جلد الخراف، و أقراط معدنية وستراس، وحزام مصنوع من جلد "العجل" مع علبة" Airpod "، وحقيبة مصنوعة من جلد "العجل"، تتميز بالمتانة.

حقيبة زرقاء
حقيبة زرقاء

 

بنطلون تويد وأقراط معدنية
 

وطرحت العلامة التجارية الفرنسية، سترة و بنطلون تويد، وإكسسوارات مثل أقراط معدنية وستراس ، راتنج ستراس ، وحقيبة شانيل مطرزة بالترتر ، وصندل مصمم بحبال.

حقيبة شانيل صغيرة ومتوسطة
حقيبة شانيل صغيرة ومتوسطة

سترة وتنورة قطنية
 

وتتضمن المجموعة سترة مصنوعة من القطن و تنورة قطنية وإكسسوارات مثل أقراط من المعدن والراتنج مع  علبة" Airpod "، مصنوع من جلد العجل المحبب، و محفظة مصنوعة من جلد الحمل اللامع ومزودة بسلسلة، حتى تستطيع المرأة حملها بسهولة مع حقيبة دلو مصنوعة من جلد الحمل وسلسلة، مما يضيف أناقة لإطلالة المرأة أمام زملائها وأصدقائها.

حقيبة سوداء وأخرى بيضاء
حقيبة سوداء وأخرى بيضاء

أقراط معدنية وستراس
 

وتضمنت المجموعة أيضًا  سترة مصنوعة من القطن و تنورة قطنية تويد مطرزة تتسم بتصميمها الأنيق مع حزام معدني وستراس حول الخصر مما يضيف إطلالة أنيقة للمرأة، و أقراط معدنية وستراس وقلادة من المعدن والراتنج ، مع سوار مصمم من المعدن وستراس وحقيبة  مصنوعة من قماش شانيل 19 ، مع صندل مصمم من جلد الخراف والذى يتميز بتصميمه الأنيق ويمكن ارتداؤه عند الذهاب للعمل .

حقيبة خضراء
حقيبة خضراء

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة