نائبة بايدن: 3 ملايين طالب أمريكى ليس لديهم خدمة الإنترنت فى المنزل

السبت، 19 ديسمبر 2020 08:39 م
نائبة بايدن: 3 ملايين طالب أمريكى ليس لديهم خدمة الإنترنت فى المنزل كامالا هاريس
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكى المنتخب جو بادين، أن هناك نحو 3 ملايين طالب أمريكى لا يستطيعون الوصول إلى خدمات الإنترنت فى المنزل، مشيرة إلى أن إدارة جو بايدن ستعمل على توفير خدمات الإنترنت حتى يكون متاحا لكل الأمريكيين بالولايات المتحدة.

وغردت كامالا هاريس عبر تويتر مساء اليوم :"هذه المشكلة جعلت المدارس في العديد من المقاطعات تسارع الزمن للبحث عن وسائل يمكن عن طريقها الوصول إلى التلاميذ في مدارسهم لاستكمال المناهج الدراسية".

وأضافت: "سواء استمر وباء كورونا أو انتهت تلك الأزمة العالمية، سأواصل العمل مع الرئيس المنتخب جو بايدن، للتوسع فى توفير خدمات الإنترنت حتى يصبح متاحا لكل مواطن فى الولايات المتحدة الأمريكية".

كامالا هاريس عبر تويتر
كامالا هاريس عبر تويتر

 

ومع انتشار فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من البلدان، توقفت الدراسة هناك، وبدأت الكثير من الدول في الاعتماد على التعليم الافتراضي من خلال خدمة الإنترنت بما فيها الولايات المتحدة.

وفي وقت سابق، طالبت كامالا هاريس، الأمريكيين بارتداء "الكمامة " والحصول على لقاح فيروس كورونا عندما يصبح متاحًا ، مؤكدة  فى مقابلة مع برنامج "صباح الخير أمريكا"، على شبكة "ايه بى سى" ، أن الرئيس بايدن ، سيطلب من جميع الأمريكيين ارتداء قناع الوجه.

وأضافت هاريس، يخبرنا العلماء ومسؤولو الصحة العامة ، ستكون هناك نتائج عظيمة حقًا إذا ارتدى الناس في الأماكن العامة، معلقة على القيود الإجتماعية  لإبطاء انتشار فيروس كورونا ، إن هذه لحظة يضحي فيها الجميع.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة