النمسا تسجل 1645 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

الأحد، 20 ديسمبر 2020 01:19 م
النمسا تسجل 1645 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة اختبارات لاكتشاف لقاح ضد كورونا
فيينا (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجلت وزارة الصحة النمساوية، 1645 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة، وذكر بيان للوزارة، اليوم الأحد، أن إجمالي الإصابات بالفيروس بلغ 338 ألفا و854 حالة، تعافى منها 303 آلاف و213 حالة، بينما توفيت 5351 حالة، مشيرا إلى أن أعلى الإصابات تم تسجيلها في النمسا السفلى وبلغت 314 حالة، تليها العاصمة فيينا مسجلة 295 حالة، أما النمسا العليا فسجلت 239 حالة، بينما جاءت أقل الإصابات في بورجنلاند وتبلغ 23 حالة.

يذكر أن وزارة الخارجية النمساوية، تلقت اخطارا من الحكومة السويسرية برفع جميع الولايات الفيدرالية النمساوية من قائمة المناطق الخطرة فى السفر اليها اعتبارا من السبت.
 
وقالت مصادر فى الخارجية النمساويةالجمعة، إن سويسرا – قبل القرار الجديد – كانت تضع ولايات النمسا العليا وسالزبورج وكارينثيا وستيريا على قائمة المخاطر الخاصة بالاتحاد السويسري والمتعلقة بالسفر والسياحة. 
 
وأضافت المصادر أن سويسرا سوف تسمح بالدخول من جميع أنحاء النمسا اعتبارًا من السبت دون الالتزام بالحجر الصحي.لافتة الى ان النمسا لازالت تحتفظ من جانبها بتطبيق التزام الحجر الصحي لمدة عشرة أيام للقادمين من سويسرا وفق قرارات تخص جميع دول الجوار . مشيرة الى امكانية إنهاء الحجر الصحي مبكرًا باجراء اختبار كورونا اعتبارا من اليوم الخامس للحجر الصحي .
 
يشار الى أن سويسرا تقوم بانتظام بتحديث قائمتها الخاصة بالبلدان المعرضة للخطر بناءً على معدل الإصابة خلال 14 يومًا .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة