إيبار ضد الريال.. زيدان: بنزيما استثنائى.. وجميع المباريات ستكون معقدة

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 12:56 ص
إيبار ضد الريال.. زيدان: بنزيما استثنائى.. وجميع المباريات ستكون معقدة زيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن الملكى حقق فوزا مستحقا على مضيفه إيبار، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على الملعب البلدي إبوروا، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، وقال زيدان في تصريحاته عقب المباراة "لقد لعبنا بشكل جيّد في أول 20 دقيقة وسجلنا هدفين، وبعد ذلك هم سجلوا هدف تقليص الفارق، وتغيرت المباراة تماما، واجهتنا الصعوبات ولكن الفوز مستحق".

وأضاف زيدان: "علينا تسليط الضوء على جميع اللاعبين، لقد قدمنا مباراة رائعة، وفي المقابل إيبار مر بلحظات رائعة، لكن في النهاية استطعنا السيطرة على مجريات المباراة".

وأشاد زيدان بالمستوى الذى يقدمه كريم بنزيما، وقال: "ما يفعله بنزيما استثنائي فهو حاسم، لا يسجل الأهداف فقط، وهو مهم جدا في أسلوبنا، عندما يسجل هدف يكون الأمر أفضل بكثير ولكن حتى لو لم يسجل فهو مهم".

وأوضح زيدان "لمسة يد راموس؟ لم أرها ولكن الحكم هو من يقرر، كالعادة لا أتحدث عن الحكام، إذا لم يصفر فهذا يعني بأنها ليست ركلة جزاء".

وواصل مدرب ريال مدريد تصريحاته قائلا "عدم حسم المباراة؟ لست قلقا، هذه كرة القدم والمنافس قد يمر بلحظات جيدة مثل مباراة أتلتيك بلباو، نحن سعداء بفوزنا وبالمستوى الذي نواصل عليه، الآن علينا بالراحة ثم التفكير في المباراة القادمة".

وتابع زيدان: "أهم شىء هو أن نقدم 200% من مستوانا، جميع المباريات ستكون معقدة، ولا يمكننا الاسترخاء لمدة دقيقة، علينا التفكير بإيجابية، يجب مواصلة المسير في حصد النقاط".

يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 29 نقطة متساويا مع جاره أتلتيكو مدريد الذى فاز في نفس الجولة على ضيفه إلتشى بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، فيما تجمد رصيد إيبار عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة