بلد الوليد ضد برشلونة.. كومان: لا مجال لارتكاب أى خطأ فى الليجا

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 05:24 م
بلد الوليد ضد برشلونة.. كومان: لا مجال لارتكاب أى خطأ فى الليجا كومان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أنه لا مجال لارتكاب الأخطاء خلال مواجهة بلد الوليد، المقرر إقامتها فى الحادية عشرة مساء غد الثلاثاء، على ملعب "نيوفو جوسى زورييلا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، وقال كومان فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "كل مباراة لا نفوزها هى خطوة للوراء، ما زال هنالك عدة مباريات قادمة وقد تتغير الأمور، المشكلة ليست التعادل أمام فالنسيا، المشكلة بأننا فقدنا العديد من النقاط، والآن نحن فى وضع لا يمكننا ارتكاب أى خطأ".

وأضاف كومان، "أعتقد الفريق متحد، لكنه غير سعيد بسبب النتائج لكننا نفعل كل شيء من أجل الفوز، أفضل علاج لنا هو الفوز، رأينا ميسى كيف يحاول إظهار رغبته بالفوز ".

وواصل كومان تصريحاته قائلا، "يجب أن نركز فى تقديم مباراة أكثر انتظاماً، وأن نكون أفضل فى التعامل مع الكرة، نستطيع اللعب بأكثر من أسلوب وتكتيك. الأمر يعتمد على الخصم".

وعن إمكانية مشاركة ديمبيلى فى اللقاء، أوضح كومان "ما زال الأمر مبكرًا، يوم أمس أجرى جزء من التدريبات الجماعية، ما زال يحتاج إلى عدة تدريبات جماعية، قد استدعيه فى نهاية ديسمبر امام ايبار".

وعلق كومان على الجدل التحكيمى الذى شهدته مباراة ريال مدريد وإيبار أمس، بعدم احتساب ركلة جزاء للأخير، قائلا "بالنسبة لى هى ركلة جزاء"، مضيفا "السؤال سهل، لا أفهم كيف يعمل نظام الـVAR".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة