بيساكا ومكتوميناى يغيبان عن مانشستر يونايتد أمام إيفرتون بكأس الرابطة

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 12:05 ص
بيساكا ومكتوميناى يغيبان عن مانشستر يونايتد أمام إيفرتون بكأس الرابطة مانشستر يونايتد
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل مانشستر يونايتد مواجهته ضد إيفرتون فى ربع نهائى كأس كاراباو "كابيتال وان"، مساء الأربعاء، محرومًا من خدمات اثنين من اللاعبين الذين بدأوا مباراة الدورى الأخيرة ضد ليدز يونايتد، ويسعى يونايتد لتجاوز عقبة التوفيز أمام 2000 من أنصارهم فى جوديسون بارك لبلوغ الدور نصف النهائى أسوة بالموسم الماضى.

ووفقا للموقع الرسمى للشياطين الحمر، ومن المنتظر أن يغيب عن صفوف يونايتد الثنائى آرون وان-بيساكا وسكوت مكتوميناى، نتيجة تعرضهما للإصابة أمام ليدز يونايتد أول أمس.

وكان وان-بيساكا أصيب أثناء قيامه بإحدى التدخلات على أحد لاعبى ليدز، بينما خرج مكتوميناى من الملعب فى الوقت المحتسب بدلًا من الضائع لشعوره بآلام فى الفخذ بعدما كان قد سجل هدفين.

Capture
 

ومن جانبه، قال أولى جونار سولشاير لمراسلنا مارك سوليفان: "بات من المؤكد غيابهما عن مباراة إيفرتون، فيما عداهما، فالجميع بخير، نأمل ألا تطول فترة غيابهما".

وبسؤاله عما إذا كانت هذه البطولة لا تزال تمثل فرصة لإعطاء فرصة المشاركة لمن ساهموا فى بلوغ يونايتد الدور ربع النهائى أمثال جيسى لينجارد وإيريك بايلى وخوان ماتا وأوديون إيجالو، لم يجب المدرب النرويجى بالنفى أو الإيجاب.

ورد سولشاير ضاحكًا: "لن أخبركم بالتشكيل، سنجرى بعض التغييرات بكل تأكيد، لقد شارك عدد من اللاعبين فى المباريات السابقة فى هذه البطولة، وبعض اللاعبين سيحتاجون للراحة بعد مباراة ليدز".

يذكر أن يونايتد كان قد تغلب على لوتون تاون وبرايتون خارج القواعد فى طريقه إلى ملاقاة فريق المدرب كارلو أنشيلوتى.

وأكد سولشاير أن جيسى لينجارد، سيكون ضمن قائمة الفريق فى مباراة الغد، وسننتظر لنرى ما إذا كان سيشرك الحارس دين هندرسون أساسيًا كما فعل فى الدورين الماضيين.

وتنتظر يونايتد مباراة قوية ضد ليستر سيتى فى أولى مواجهات البوكسينج داى فى الدورى الإنجليزى الممتاز يوم السبت القادم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة