صوفيا ريتشى تحتفل بأعياد الكريسماس برحلة إلى البحر الكاريبى .. صور

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 09:00 م
صوفيا ريتشى تحتفل بأعياد الكريسماس برحلة إلى البحر الكاريبى .. صور صوفيا ريتشى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل المشاهير حول العالم بأعياد الكريسماس مع عائلاتهم بطريقتهم المعتادة مع العائلة مع بابا نويل أو التقاط الصور التذكارية مع شجرة الكريسماس، إلا أن صوفيا ريتشى عارضة الأزياء الشهيرة احتفلت على طريقتها الخاصة حينما سافرت لأجازة فى البحر الكاريبى وفضلت عدم التقاط الصور التذكارية فحسب، وإنما الاستمتاع بأجواء البحر بحسب ما جاء فى "ديلى ميل".

صوفيا ريتشى
صوفيا ريتشى
 
وخلال رحلة صوفيا ريتشى مارست الرياضة على القارب، ومن ناحية أخرى كشفت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشى فى وقت سابق عن تاتو جديد على رقبتها من الخلف.
 
صوفيا ريتشى أثناء وقوعها
صوفيا ريتشى أثناء وقوعها
 
ويبدو أن النجمة العالمية صوفيا ريتشى استطاعت أن تخرج من أحزانها هذا العام بشكل سريع بعد انفصالها عن صديقها نجم تليفزيون الواقع الشهير سكوت ديسيك فى شهر أغسطس الماضى، والتقطت عدسات مصورى "الباباراتزى" عدة صور لصوفيا ريتشى خلال توجهها لقضاء إحدى السهرات الممتعة مع صديقها الجديد ماثيو مورتون.
 
صوفيا
صوفيا خلال رحلتها

وظهرت صوفيا البالغة من العمر 22 عاما وصديقها مؤسس لـCha Cha Matcha والبالغ من العمر 27 عاما، وهما محاطين بحراسهما الشخصيين خلال توجههما إلى سيارتهما بعد تناول العشاء فى جورجيو بالدى فى سانتا مونيكا، بكاليفورنيا فى الولايات المتحدة الأمريكية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة