موعد مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 04:00 ص
موعد مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي أستون فيلا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق أستون فيلا ضيفا على تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، فى لقاء يمثل أهمية كبرى للفريقين، فى إطار سعيهما للتواجد فى المربع الذهبي بجدول الترتيب.

موعد مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
 

وتنطلق مواجهة تشيلسي ضد أستون فيلا فى السابعة والنصف مساء اليوم، وتذاع على قناة beIN SPORT HD 2.

ويدخل الفريق اللندني مواجهة اليوم محتلا المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، فيما يتواجد فريق أستون فيلا فى المركز السادس برصيد 25 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان أمام كل من مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.

ومن المنتظر أن يستمر غياب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه عن استون فيلا في مواجهة اليوم بداعي الإصابة التى لحقت به، وكانت سببا فى غيابه عن مباريات الفيلانز الأخيرة، ومن المتوقع أن يكون أحمد المحمدى على مقاعد البدلاء في لقاء اليوم.

وسيكون المدير الفني لفريق تشيلسي فرانك لامبارد تحت ضغط كبير في مواجهة اليوم، بعد تراجع نتائج البلوز في المباريات الأخيرة، وعدم تحقيقه للفوز سوى مرة واحدة في آخر 4 مباريات، حيث خسر 3 مواجهات، آخرها كان أمام آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف أول أمس السبت، على ملعب "الإمارات"، فى الجولة الخامسة عشرة من المسابقة.

ومن المتوقع أن تقوم إدارة تشيلسي بإقالة لامبارد من تدريب الفريق، حال عدم الفوز في لقاء اليوم، بعد مطالبات الجماهير، نظرا لتراجع النتائج، على الرغم من الصفقات المميزة التي أبرمها النادي اللندني في موسم الانتقالات الصيفية الماضي.

بالنسبة لفريق أستون فيلا، من المنتظر أن يواصل المدير الفني دين سميث الاعتماد على الرباعي الهجومي، جاك جريليش، بيرتراند تراوري، أولي واتكينز، والهولندي صاحب الأأصول المغربية أنور الغازي، بعد أن قدموا عرضا رائعا في الفوز على كريستال بالاس بثلاثية على ملعب "فيلا بارك" السبت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة