قلعة وندسور تستعد لاستقبال الكريسماس بشجرة الميلاد وأشرطة النور المتلألئة

السبت، 05 ديسمبر 2020 01:00 ص
قلعة وندسور تستعد لاستقبال الكريسماس بشجرة الميلاد وأشرطة النور المتلألئة زينة الكريسماس
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقوم العائلات فى جميع أنحاء العالم، وفى المملكة المتحدة بتزيين المنزل بعيد الميلاد، ولا تختلف قلعة وندسور عن ذلك، وقد تم تحويل المقر الملكى فى بيركشاير، حيث ستقضى الملكة اليزابيث والأمير فيليب دوق إدنبرة موسم الأعياد، بأضواء متلألئة وأكاليل احتفالية و"أشجار عيد الميلاد الشاهقة التى يبلغ ارتفاعها 20 قدمًا وتعلوها الملائكة"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ويأتى ذلك فى الوقت الذى أُعلن فيه أن الملكة اليزابيث ستضطر لإلغاء حفلها السنوى لتقديم هدايا عيد الميلاد لأول مرة فى عهدها بسبب قيود جائحة كورونا.

زينة الكريسماس
زينة الكريسماس

وأكدت المصادر أن وجبة الغداء السنوية التى تقيمها الملكة يوم الأربعاء قبل عيد الميلاد لعائلتها الممتدة والتى عادة ما ترى أكثر من 25 من أفراد العائلة المالكة وأطفالهم يجلسون لتناول وجبة غداء كاملة من الديك الرومى، سيتم إلغاؤها هى الأخرى.

وقال مصدر: سيستمر الموظفون فى تلقى هدية من الملكة كالمعتاد لكن لن تكون هناك لحظة خاصة مع الملكة إنها خيبة أمل بالنسبة لها بقدر ما ستكون بالنسبة لهم، كما أنه وقت مميز للغاية من العام".

زينة الميلاد
زينة الميلاد

 

شجرة الميلاد
شجرة الميلاد

ومثل المكاتب في جميع أنحاء البلاد، لن تكون هناك حفلات عيد الميلاد فى قصر باكنجهام أو أى من المساكن الملكية هذا العام، إنها الطريقة التى يجب أن تكون عليها.

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

 

شجرة الكريسماس
شجرة الكريسماس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة