شبانه فى تلفزيون اليوم السابع: الأهلي خاطب ليفربول لمواجهته فى احتفالية 20 عاما على لقب القرن

الأحد، 06 ديسمبر 2020 09:47 م
شبانه فى تلفزيون اليوم السابع: الأهلي خاطب ليفربول لمواجهته فى احتفالية 20 عاما على لقب القرن محمد شبانه في تلفزيون اليوم السابع
كتب: محمد عراقي و محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الإعلامي  محمد شبانه في تلفزيون اليوم السابع أن  مسئولو النادي الأهلي يجهزون لمفاجأة من العيار الثقيل بتأكيدهم على أنهم  خاطبوا إدارة ليفربول الإنجليزي  لمواجهة فريقها بقيادة النجم المصري محمد صلاح فى مباراة عالمية بذكري مرور 20  عاما على حصد الفريق الأحمر لقب نادي القرن.
 
اكد شبانه في برنامج مع شبانه علي تلفزيون اليوم السابع ان  مسئولو الاهلي حصلوا بالفعل علي موافقة العملاق الانجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، الا ان انتشار فيروس كورونا في العالم حال دون اتمام الاتفاق ليتم تأجيل تفعيل الأمر ،خاصة وأن إدارة الأهلي كانت تخطط لاقامة المباراة في حضور 60 الف مشجع على اقل تقدير .
ويقيم الأهلي احتفالية في احد الفنادق يوم 20 ديسمبر الجاري للاحتفال بمرور 20 عاما علي لقب نادي القرن، فضلا عن تحقيق الأهلي الثلاثية هذا الموسم بعد الفوز بكأس مصر والدوري العام وبطولة دوري ابطال افريقيا.
 
 
الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.
 
ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة