باريس سان جيرمان يتفوق بثلاثية على باشاك شهير فى الشوط الأول بدورى الأبطال

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 08:33 م
باريس سان جيرمان يتفوق بثلاثية على باشاك شهير فى الشوط الأول بدورى الأبطال باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق باريس سان جيرمان الفرنسي، بثلاثية نظيفة، على ضيفه فريق باشاك شهير التركى، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا، على ملعب "حديقة الإمراء"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، عن المجموعة الثامنة، من دورى أبطال أوروبا.

واستأنفت المباراة، بداية من الدقيقة الرابعة عشر، بعد إيقافها أمس الثلاثاء، نتيجة تعرض بيير ويبو مساعد مدرب باشاك شهير التركي، لإساءة عنصرية من قبل الحكم الرابع الروماني سيبستيان كولتيسكو، بعد تمسك فريق باريس سان جيرمان وباشاك شهير بعدم خوض المباراة بعد واقعة العنصرية، ورفض اقتراحات "يويفا" باستبدال الحكم الرابع الذى أساء إلى ويبو ودخوله إلى غرف الملابس لكن تم رفض هذا المقترح من قبل الفريقين.

سجل النجم البرازيلي نيمار، هدفين في الدقيقتين 21 و 38، وأضاف الثالث النجم كيليان مبابي، في الدقيقة 42، عن طريق ركلة جزاء.

ودعمت جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، الكاميرونى بيير ويبو، المدرب المساعد لفريق باشاك شهير التركى، قبل لقاء الفريقين، بوضع لافتات في ملعب "حديقة الإمراء"، مكتوبا عليها،:"نحن نقف مع بيير ويبو، فخورون باللاعبين ضد العنصرية".

وكان الاتحاد الأوروبي "يويفا"، قد أعلن عبر موقعه الرسمي، أنه سيفتح تحقيقا رسميا في الواقعة وأنه لا يساند العنصرية.

ويتصدر لايبزيج الترتيب برصيد 12 نقطة ويليه باريس سان جيرمان بـ9 نقاط بفارق المواجهات المباشرة، عن اليونايتد صاحب نفس الرصيد وأخيرا باشاك شهير بـ3 نقاط.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة