صور.. محافظ قنا يتابع مستوى الخدمة الطبية بمستشفى قنا العام

السبت، 01 فبراير 2020 11:34 ص
صور.. محافظ قنا يتابع مستوى الخدمة الطبية بمستشفى قنا العام اللواء أشرف الداودى محافظ
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا مستشفى قنا العام لمتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى يرافقه العميد وليد البيلى السكرتير العام المساعد والدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة والدكتور محمد الديب مدير المستشفى وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
 
تابع المحافظ سير العمل بأقسام المستشفى المختلفة والتي شملت "الباطنة  - الاطفال – العظام – الاستقبال والطوارئ – العناية المركزة – غرف الاشعة" كما اطمئن على وصول 10 ماكينات جديدة للغسيل الكلوى بالمستشفى واشار المحافظ انه ولأول مرة بمستشفيات المحافظة تم عمل محطة غسيل كلوي داخل العناية المركزة لخدمة الحالات الحرجة.
 
كما اطمئن المحافظ على توافر الامصال والادوية ووجه مسئولي الصحة بالعمل علي توفير كافة أوجه الرعاية لخدمة المرضي ، مؤكداً أن الدولة تعطي القطاع الصحي أولوية كبيرة خلال الفترة الحالية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.
 
والتقى المحافظ خلال جولته بعدد من المرضى والمترددين على المستشفى للاطمئنان على الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة، واستمع إلى شكواهم ووجه بالعمل على حلها فورا  كما تحدث مع بعض المرضى أثناء تلقيهم العلاج للاطمئنان على صحتهم ولمعرفة أهم المشكلات التي تواجههم في العلاج وطرق الحصول على الأدوية وكافة المستلزمات العلاجية  قائلاً" انا جاى هنا علشان خدمتكم واسمع طلباتكم واحلها ".

فى سياق مختلف عقد اللواء اشرف الداودى محافظ قنا اجتماع موسعا مع رؤساء ومديرى المصانع والشركات الخاصة بالمحافظة لاستيفاء نسبة الـ 5 % فى التعيينات الخاصة بحضور العميد وليد البيلى سكرتير عام مساعد المحافظة، وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، واسعد اشرف مدير مديرية القوى العاملة.
 
أكد محافظ قنا على ضرورة أن تقوم المصانع والشركات بإرسال كشوف بعدد الوظائف المطلوبة بها الي مديرية القوى العاملة مؤكدا على إدماج ذوى الاحتياجات الخاصة داخل المجتمع نظرا لكونهم جزءًا لا يتجزأ من نسيج المجتمع ولديهم طاقات ومهارات يتحتم على الدولة أن تستغلها أفضل استغلال.
 
وأشار مدير مديرية القوى العاملة إلى حرص المديرية على توفير عدد من فرص العمل لهذه الفئة مع توفير التأمين الاجتماعى والصحى لهم لاستغلال إمكانياتهم وقدرتهم وتقديم كل الرعاية والحماية والاهتمام باعتبارها فئة قادرة على الإنتاج .
 
وأكد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي على اهمية حصول ذوى الاحتياجات الخاصة علي شهادة التأهيل والقيام بتدريب تلك الفئة وتجهيزيهم لسوق العمل.

 

9J8A7542
 
 
9J8A7525
 

 

9J8A7529
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة