بتحب الشاى أخضر ولا أسود؟ اعرف شخصيتك من نوع مشروبك المفضل

الإثنين، 24 فبراير 2020 12:00 م
بتحب الشاى أخضر ولا أسود؟ اعرف شخصيتك من نوع مشروبك المفضل شاى أسود - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفضل الكثير من الأشخاص تناول الشاي عند الإفطار أو بعد وجبة الغداء أو حتى العشاء وعند مقابلة بعض الأصدقاء، سواء بإضافة قطع سكرأو بدون، وقد يشير تفضيل تناول نوع معين من الشاي إلى بعض الصفات الشخصية للإنسان، سواء شخص نشيط أو كسول أو جرىء والعكس، وغيرها من الصفات التى أوضحها تقرير نشر بموقع "tealovers"، إلى ارتباط نوع الشاي بالصفات الشخصية، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة.

شاى أسود..نشيط ومنتج

يفضل البعض تناول الشاي الأسود الذى له فوئد صحية عديدة، سواء عند بداية اليوم أو عند التحدث مع الأصدقاء وأثناء العمل وقد يصل عدد أكواب الشاي لأكثر من 3 أكواب في اليوم، ويشير ذلك إلى أن هذا الشخص نشيط ومنتج ويحب العمل ويمكن الاعتماد عليه في الأوقات الصعبة.
 
شاى أسود
شاى أسود

تشاى ..جرىء وشجاع

قد يفضل البعض تناول شاي "تشاى" وهو نوع من أنواع الشاي الهندى، في بعض الأوقات خلال اليوم، والذى يشير إلى إن هذا الشخص يتصف بالجرأة ويستطيع الدفاع عن نفسه أمام الأخرين، واللجوء للصوت العالى للتهديد إذا لزم الأمر.
 
تشاى
تشاى
 

شاي أبيض..مبدع ومختلف

يعتبر الشاي الأبيض من أندر أنواع الشاى، ويتم صناعته من خلال براعم الصغيرة من شجرة الشاي، لذلك ليس شائع بين الكثير من الأشخاص، لذلك يتصف الشخص الذى يتناوله بأنه شخص مختلف عن الأخرين ويتبع كل ماهو جديد، كما يقدر الأفكار المبدعة.

شاي أبيض
شاي أبيض

شاي أخضر..مش بيتبعوا حد

يفضل البعض تناول الشاي الأخضر ليس بغرض حرق الدهون الزائدة من الجسم، وإنما لشعوره بالاستمتاع عند تناول هذا النوع من الشاي، والذى يشير إلى إن هؤلاء يتصفون بأنهم مختلفين ولا يتبعون الحشود، ويبحثون دائماً عن الأشياء المختلفة .

شاي أخضر
شاي أخضر
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة