شوية غموض.. إزاى تخلى "الإكس" يكلمك فى 5 خطوات من غير ما تتنازلى عن كرامتك

الجمعة، 28 فبراير 2020 09:00 ص
شوية غموض.. إزاى تخلى "الإكس" يكلمك فى 5 خطوات من غير ما تتنازلى عن كرامتك صورة أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

عندما تنتهى العلاقة العاطفية، تشعر المرأة بالحزن والحنين للطرف الأخر، تحاول أن تسلك كل الطرق الممكنة لعودة العلاقة مرة أخرى، وإصلاح مافسد ولكن دون جدوى، ولذلك أشار تقرير نشر بموقع "inspiringtips"، إلى بعض الحيل التي تساعد على جذب الطرف الأخر مرة أخرى، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة.

 

اسمعى أغانى وعيشى حياتك على الفيس بوك

يعتبر أفضل الحيل لجذب الطرف الأخر، هو نشر الأغانى والمنشورات التي تدعو للتفاؤل، والصور الشخصية بمختلف الأماكن الترفيهية، مما يلفت انتباه الطرف الآخر، الذى يبدأ يظن أن الفتاة لم تعد تتذكره، لذلك يبدأ يراقب الحساب الشخصى بشكل يومى، ويخطط أيضاً للعودة مرة أخرى.

 

اتقلى عليه وما ترديش بسرعة

ينصح أيضاً بعدم الرد الفوري على رسائل ومكالمات الطرف الآخر، عندما يعاود التواصل مرة أخرى، وبهذه الطريقة، سوف يشتاق أكثر، ويعاود الإتصال عدة مرات حتى تستجيب المرأة .

الرد على التليفون
الرد على التليفون

خلى صاحبتك تساعدك

ينصح أيضاً بطلب من أحد الأصدقاء المشتركين بينكما، استخدام عطرك المفضل والذى اعتاد الحبيب عليه، حتى يستنشقها عند مقابلة الصديق المشترك ويتذكر الفتاة ويشتاق إليها، ويفكر في طرق مختلفة للعودة مرة أخرى.

نصائح لإصلاح العلاقة
نصائح لإصلاح العلاقة

 

 خليكى غامضة

يفضل أيضاً اللجوء لبعض الحيل الغامضة والمشوقة، من خلال كتابة منشورات غامضة أو تجنب نشر كل ماتفكر فيه حتى يشعر بالحيرة والقلق، ويبدأ يهتم مرة أخرى ويستفسر عن كل ماهو جديد في حياة الفتاة ويفكر في العودة مرة أخرى.

طرق اصلاح العلاقة العاطفية
طرق اصلاح العلاقة العاطفية

خلى صحابك يتكلموا عنك
 

تعتبر من الحيل الشائعة والتي تساعد على إعادة العلاقة مرة أخرى، هي استخدام الأصدقاء المشتركين في ذكر محاسنك أمام الحبيب الغائب، حتى يتذكرك ويشعر بالندم لفراقك، ويتمنى العودة مرة أخرى، ويسعى لذلك من خلال استخدامهم أو أن يطلب ذلك بشكل مباشر .

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة