صور.. جولة لمحافظ الشرقية بقرية ميت ربيعة ويستمع لشكاوى المواطنين

الثلاثاء، 10 مارس 2020 11:15 ص
صور.. جولة لمحافظ الشرقية بقرية ميت ربيعة ويستمع لشكاوى المواطنين جولة لمحافظ الشرقية بقرية ميت ربيعة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية زيارة مفاجئة لقرية ميت ربيعه التابعة للوحدة المحلية بأولاد سيف بمركز بلبيس للتعرف على احتياجات المواطنين والتأكد من سير انتظام العمل بالمنشآت الخدمية بها.

بدأت جوله المحافظ بمفاجئة أحد محال الجزارة بالقرية للتأكد من سلامة المذبوحات المعروضة به وبمراجعتها وفحصها تبين أنه تم إجراء عملية الذبح خارج السلخانة ، ليأمر وكيلة وزارة التموين بالتنسيق مع مدير مديرية الطب البيطرى باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة وشن حملات مكبرة على أسواق عرض وبيع اللحوم ومحلات الجزارة بالقرية لضبط الأسواق والحد من انتشار ظاهرة الذبح خارج المجازر للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة استمرار الحملات التفتيشية بالتنسيق مع الجهات الأمنية على الأسواق والمطاعم والمحلات العامة ومحلات الجزارة والأسماك للوقوف على مدى صلاحية المنتجات المعروضة بهدف تشديد الرقابة على أسواق عرض وبيع اللحوم والتصدى للغش التجارى واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وانتقل لمخبز القرية للاطمئنان على سير العمل به و التأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين و مراعاته للمواصفات من حيث الجودة و الوزن المقرر ، و الوقوف على أى مخالفات أو شكاوى من المواطنين ، و قام بمراجعة وزن رغيف الخبز للتأكد من مراعاته للوزن المقرر ، وتبين عدم الإلتزام بالوزن ،ليأمر المحافظ وكيلة وزارة التموين باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة، لضمان وصول الخبز لمستحقيه .

وأكد محافظ الشرقية على وكيلة وزارة التموين بالمتابعة المستمرة لسير العمل بالمخابز والتأكد من الالتزام بحصص الدقيق المقررة لها وتقديم خبز جيد للمواطنين، مع إلزام مفتشى التموين بالمرور اليومى على المخابز وتحرير محاضر للمخالفين.

كما استجاب لشكوى أحد المواطنين يتضرر فيها من عدم صرف المقررات التموينية لأبنائه التوائم الأربع، ليوجه المحافظ وكيلة وزارة التموين باتخاذ الإجراءات اللازمة وبحث إمكانية صرف المقررات التموينية للأبناء طبقا للقانون، ووجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بإجراء البحث الاجتماعى اللازم لإحدى سيدات القرية وتطلب صرف معاش تكافل وكرامة لابنتها للمساهمة فى تحمل نفقات المعيشة وتوفير حياة كريمة لها.

وأكد المحافظ أن الهدف من جولاته الميدانية بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة التعرف على مشاكل واحتياجات المواطنين وتوجيه الجهات المعنية بحلها فوراً وتقديم أفضل الخدمات لهم، مؤكداً أنه من حق المواطن أن يجد من يستمع إلى شكواه ويقوم على حلها.

 

جولة لمحافظ الشرقية بقرية ميت ربيعة (2)
جولة لمحافظ الشرقية بقرية ميت ربيعة 

 

جولة لمحافظ الشرقية بقرية ميت ربيعة (3)
جولة لمحافظ الشرقية بقرية ميت ربيعة 

 

جولة لمحافظ الشرقية بقرية ميت ربيعة (4)
جولة لمحافظ الشرقية بقرية ميت ربيعة 

 

جولة لمحافظ الشرقية بقرية ميت ربيعة (1)
جولة لمحافظ الشرقية بقرية ميت ربيعة 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة