ما هى الألوان المناسبة لحمام بمساحة صغيرة؟ 6 اقتراحات مناسبة

الثلاثاء، 10 مارس 2020 04:00 ص
ما هى الألوان المناسبة لحمام بمساحة صغيرة؟ 6 اقتراحات مناسبة حمام
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يجد البعض صعوبة فى استخدام ألوان طلاء مناسبة للحمامات ذات المساحة الصغيرة، الذى يحتاج لألوان طلاء معينة تساعد فى الشعور بزيادة المساحة، ويناسب ألوان الديكور المختلفة، ليحقق تناسقا بالألوان ويبدو أكثر أناقة، مثل اللون الأسود مع الفضى أو الألوان الزاهية وغيرها من الألوان التى أشار إليها تقرير نشر بموقع "diynetwork"، والذى نتعرف عليه فى السطور القادمة.

ألوان زاهية

يمكن طلاء جدران الحمام ذى المساحة الصغيرة بالألوان الزاهية التى تجعل الحمام يبدو أكثر إشراقاً ويساعد على الشعور بكبر مساحة الحمام، مع إضافة الأعمال الفنية المختلفة والمتناسقة مع الألوان والتى تضيف أناقة للحمام.

ألوان زاهية
ألوان زاهية

مزج اللون الأسود مع الفضى

يمكن طلاء الحمام باللون الأسود مع اللون الفضى اللامع مثل استخدام بلاط الفسيفساء الفضي، الذى يضيف أناقة للحمام، ويساعد على الشعور بزيادة المساحة.

اللون الأسود
اللون الأسود

طلاء الجدار بلون نحاس

ينصح أيضاً بطلاء الجدران بلون النحاس الذى يضيف أناقة للحمام، ويجعله يبدو أكبر مساحة، كما ينصح باستخدام بلاط الفسيفساء فى ظلال بنية اللون ومحايدة للبلاط باكسبلاش وكونترتوب رخامى، لتضيف أناقة للحمام.

لون النحاس
لون النحاس

طلاء الحمام باللون الأرجوانى 

ينصح أيضاً بطلاء الحمام باللون الأرجوانى، الذى يعتبر من الألوان التى تزيد الشعور بكبر مساحة الحمام، ويضيف أناقة للغرفة، ويمكن مزجه مع اللون الوردى، أو تصميم جدار برسوم بيانية بألوان ترابية بالحمام.

لون أرجوانى
لون أرجوانى

طلاء الحمام باللون الأزرق

يعتبر اللون الأزرق من الألوان التى تساعد على الشعور بالراحة والهدوء، كما يعطى الشعور بكبر مساحة الحمام، ويمكن مزجه مع ألوان أخرى مثل الأصفر والذى يضيف أناقة للحمام.

لون أزرق فاتح
لون أزرق فاتح

طلاء الحمام بلون الكرز الأحمر

يمكن طلاء الحمام بلون الكرز الأحمر مع إضافة بعض الأعمال الفنية، مما يضيف الشعور بزيادة مساحة الحمام، أو إنشاء جداء وتزيينه بالرسومات أعلى المرحاض وعرض الأعمال الفنية للأطفال.

لون الكرز
لون الكرز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة