ويؤكد: مستعدون لأى موقف طارئ..

محافظ بورسعيد يترأس غرفة عمليات المحافظة لمتابعة حالة الطقس الغير مستقر.. صور

الخميس، 12 مارس 2020 11:36 ص
محافظ بورسعيد يترأس غرفة عمليات المحافظة لمتابعة حالة الطقس الغير مستقر.. صور استعدادات بورسعيد للأمطار
بورسعيد – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن أجهزة المحافظة التنفيذية استعدت للتعامل مع توقعات الطقس السيئ، مشيرًا إلى أن هناك تواصل بين غرفة عمليات المحافظة وغرفة عمليات مجلس الوزراء وزارة التنمية المحلية للتعامل مع أي مستجدات ناتجة عن ظروف الطقس الغير مستقرة مشيرًا إلي جاهزية المحافظة بكافة أحيائها وتواجدهم منذ فجر الأمس بكافة الشوارع ونشر المعدات وسيارات شفط المياه.

وأضاف محافظ بورسعيد، أنه تم تمركز المعدات في جميع الشوارع مع التنبيه علي أصحاب المحلات بعدم وضع البضائع خارجها وكذلك رفع اللافتات الإعلانية، مشيرًا إلى أن كافة قطاعات المحافظة سواء في مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والتضامن الاجتماعي والمرور والمرافق والأحياء علي أعلي درجة من الاستعداد.

وكان محافظ بورسعيد قد أصدر اللواء عادل الغضبان، توجيهاته إلي رؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد برفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد القصوى ومتابعة غرفة العمليات على مدار 24 ساعة، وذلك لمتابعة حالة الطقس غير المستقرة خلال هذه الفترة.

ووجه محافظ بورسعيد بتكثيف الاستعدادات اللازمة لمواجهة أي آثار ناتجة عن سقوط كميات الأمطار أو سوء الأجواء الجوية ورفع درجة الاستعداد القصوى، والدفع بسيارات شفط المياه فى مختلف الأحياء فور تساقط الأمطار.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من زيادة شدة وغزارة الأمطار والرياح في الساعات المقبلة، وتشكيل السيول مع نهاية اليوم على المناطق الجبلية، مشيرة إلى بدء العواصف الترابية جنوب البلاد حاليًا حيث تأثرت الرؤية الأفقية بشكل كبير ما استدعى غلق الطرق هناك، وسرعة الرياح ستكون شديدة وتصل إلى 60 كيلو متر في الساعة، والمناطق المكشوفة والصحراوية هي الأكثر تأثرًا بالعواصف الترابية.

الأجهزة التنفيذية وأحياء بورسعيد تعلن حالة الطوارئ للطقس السيئ (1)
 
 
الأجهزة التنفيذية وأحياء بورسعيد تعلن حالة الطوارئ للطقس السيئ (8)
 
 
الأجهزة التنفيذية وأحياء بورسعيد تعلن حالة الطوارئ للطقس السيئ (5)
 
 
الأجهزة التنفيذية وأحياء بورسعيد تعلن حالة الطوارئ للطقس السيئ (4)

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة