تعرف على قائمة الأفلام العالمية المؤجلة خوفًا من فيروس كورونا

الجمعة، 13 مارس 2020 08:49 م
تعرف على قائمة الأفلام العالمية المؤجلة خوفًا من فيروس كورونا Fast and Furious 9
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد العالم صراع كبير مع فيروس كورونا، الذي تفشي في معظم انحاء العالم وخلف الالاف الضحايا، ويفرض العالم ضوابط جديدة تمنع انتشار ذلك الفيروس بشكل أكبر، ومن ضمن تلك الضوابط منع التجمعات الكبرى والتي من ضمنها غلق صالات السينما في الكثير من الدول، مما هدد صناعة السينما بشكل كبير، واضطرت الكثير من شركات الإنتاج تأجيل أفلامها لشهور حتى يتم القضاء على الفيروس بشكل نهائي.

ومن ضمن الأفلام الشهيرة التي تم تأجيلها بسبب فيروس كورونا، فيلم، No Time To Die، A Quite Place 2، وفيلم Fast and Furious 9، وفيلم Peter Rabbit 2، وفيلم النسخة الحية الشهير Mulan، بالإضافة إلى فيلم Antlers، وفيلم The Artist’s Wife، وBlue Story، وفيلم The Lovebirds، وفيلم New Mutants، The Truth.

ووفقا للكثير من التقارير الأجنبية، فإن صناعة السينما تتعرض لانهيار بشكل كبير، بسبب تفشي الفيروس بشكل كبير مما يمنع الكثير من شركات الإنتاج من استكمال التصوير، ووقف الكثير من الأعمال، وهو ما عرضهم لخسارة وصلت لعشرات الملايين التي تم إهدارها بشكل كبير بسبب التأجيلات.

وكشفت منظمة الصحة العالمية، أن آخر الاحصائيات العالمية لفيروس كورونا، تؤكد اصابة " 134153" شخصا في العالم، وتوفى 50457 حالة على مستوى العالم، ووصل الفيروس لــ 123 بلد حتى الآن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة