محافظ الدقهلية: توقيع 50 عقدا من عقود تقنين أوضاع اليد بإجمالي 1350 عقدا

السبت، 14 مارس 2020 06:12 م
محافظ الدقهلية: توقيع 50 عقدا من عقود تقنين أوضاع اليد بإجمالي 1350 عقدا الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن العمل يجرى على قدم وساق بالتنسيق مع كافة جهات الولاية على أراضى الدولة  لحصول الدولة على حقوقها وأيضا لتقنين الأوضاع للمواطنين واضعى اليد ، حيث وقع محافظ الدقهلية اليوم 50 عقدا عقود التقنين لواضعى اليد على أراضى أملاك الدولة للمواطنين بنطاق المحافظة.

وأوضح محافظ الدقهلية أن إجمالى العقود التى تم توقيعها حتى الآن منذ بدء تنفيذ المنظومة بالمحافظة بلغت 1350 عقدا ، مؤكدا أن المحافظة بكافة أجهزتها عازمة على استرداد حقوق الدولة والتيسير على المواطنين من خلال لجان التقنين بنطاق المحافظة تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية .

جاء ذلك تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لإسترداد حقوق الدولة وأيضا التيسر على المواطنين لتقنين أواضاعهم وفقا للقانون.
 
ومن جانب آخر، تابع على عبد الرؤوف ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، عددا من مدارس بالادارات التعليمية، وتلاحظ وجود تجمعات مياه في أفنية معظم المدارس، نتيجة لموجة الطقس السيئ الذي ضرب المحافظة لمدة يومين.
 
وعلى الفور تم التواصل بين غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية، وتم التواصل والتنسيق مع رؤساء المدن والأحياء بجميع المراكز لتقديم الدعم وسرعة شفط المياه المتراكمة داخل المدارس وحولها .
 
وأكد وكيل الوزارة، أنه تم التاكيد علي مديري الادارت بتفعيل عمل لجان الأزمات والكوارث بالمدارس، والتواصل الفوري مع رؤساء المدن والوحدات المحلية للتخلص من المياه وآثار الأمطار.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة