بعد توقف النشاط بالسعودية.. الهلال يعلق تدريباته والنصر إجازة 3 أيام

الأحد، 15 مارس 2020 10:51 ص
بعد توقف النشاط بالسعودية.. الهلال يعلق تدريباته والنصر إجازة 3 أيام مواجهة سابقة بين الهلال والنصر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال السعودى، منح كافة اللاعبين إجازة لمدة أسبوع تبدأ من اليوم، الأحد، بعد توقف النشاط الرياضى في السعودية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

واجتمع المدير الفني الروماني بلاعبي الهلال في مقر النادي أمس السبت، بحسب الموقع الرسمي للنادى، مبلغاً إياهم بتوقف التدريبات لمدة أسبوع واحد، كما ألقى خوان دوكي طبيب النادي محاضرة توعوية للاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري حول فيروس كورونا، وسبل الوقاية منه.

من جانبه، منح البرتغالى روي فيترويا مدرب فريق النصر السعودى، إجازة لمدة 3 أيام للاعبين حيث أوصاهم بالبقاء في المنزل واتباع كافة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحتهم، كما شدد على ضرورة الالتزام بالبرنامج اللياقي والغذائي لحين العودة إلى التدريبات.

وكان الأمير عبد العزيز بن تركى الفيصل، وزير الرياضة السعودى، أعلن أمس السبت، تعليق الأنشطة والمسابقات الرياضية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكتب الفيصل على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": جهود كبيرة وإجراءات احترازية ووقائية استباقية اتخذتها قيادة وطننا الغالى أكدت من خلالها أن سلامة المواطن والمقيم تمثل الأولوية القصوى".

وأضاف أول وزير للرياضة فى السعودية "وتزامناً مع هذه الإجراءات فقد تم اتخاذ قرار بتعليق كافة الأنشطة والمسابقات الرياضية في المملكة حفاظاً على سلامة الجميع".

وذكر البيان الذى نشرته وزارة الرياضة السعودية "وزارة الرياضة تُعلن تعليق النشاط الرياضي في المملكة بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات وكذلك إغلاق الصالات والمراكز الرياضية الخاصة اعتباراً من اليوم الأحد وحتى إشعار آخر، وذلك بناء على توصيات اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا الجديد (COVID-19)".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة