رونالدو يظهر فى إعلان جديد رغم الحجر الصحى بمناسبة عيد الأب

الجمعة، 20 مارس 2020 11:35 ص
رونالدو يظهر فى إعلان جديد رغم الحجر الصحى بمناسبة عيد الأب رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرالبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى فى إعلان جديد عبر إنستجرام لإحدى شركات الملابس الداخلية الإيطالية التى تطرح منتجات النجم البرتغالى CR7 بمناسبة عيد الأب، ونشرت الشركة الإيطالية منتجات رونالدو بظهور نجم يوفنتوس رغم تواجده فى الحجر الصحى بالبرتغال.

وطمأنت جورجينا رودريجيز صديقة رونالدو، جماهير النجم البرتغالى أمس بعدما نشرت رسالة حب لهداف يوفنتوس أمس على هامش العزلة الإجبارية التي يخضع لها حاليا فى مدينة ماديرا بالبرتغال خوفًا من فيروس كورونا المتفشى بالعالم فى الوقت الحالى.

ونشرت جورجينا صورة مع رونالدو وأبنائه على إنستجرام وعلقت عليها قائلة، "بقوتك وشجاعتك ستكون دائماً بطلنا.. من خلال حمايتنا ليلاً ونهارًا.. ستكون أنت الملاك الحارس.. ومن لحظات الفرح ستكون صديقنا الخاص".

وأضافت  "من أجل هذا الحب الكبير الذى تعطينا إياه والدعم الخاص بك، ستكون دائمًا من أجلنا، أهم وأهم الرجال. نحن نحبك يا أبى".

وكانت تقارير صحفية قد كشفت في وقت سابق أن رونالدو يشعر بالقلق في الفترة الأخيرة بعدما أثبتت الفحوصات ثاني إصابة في صفوف يوفنتوس بعد تأكد إصابة روجانى أولا ثم بليز ماتويدي أمس.

ويبدو أن رسالة جورجينا لرفع معنويات نجم يوفنتوس الذى يقضى فترة الحجر الصحي برفقة أسرته في البرتغال في الوقت الذى تتواجد فيه والدته بإحدى المستشفيات بعدما تعرضت لسكتة دماغية مطلع الشهر الجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة