طارق علام للمواطنين فى ثانى حلقات برنامجه : خليكم فى البيت حسوا بالخطر

الأحد، 22 مارس 2020 12:57 م
طارق علام للمواطنين فى ثانى حلقات برنامجه : خليكم فى البيت حسوا بالخطر طارق علام
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الإعلامى طارق علام، نصائح للمواطنين، للحفاظ على أنفسهم وذويهم من خطر فيروس كورونا، وذلك بالالتزام فى منازلهم مطالبا المصريين بضرورة تنفيذ تعليمات الحكومة، للحفاظ على سلامتهم من فيروس كورونا.

وعرض الإعلامى طارق علام ، خلال الحلقة الثانية من برنامجه "مع طارق"، عبر قناته بموقع اليوتيوب، مقطع فيديو لزفة في إحدى قرى الأقاليم، موجها لهم رسالة بضرورة الالتزام بالتعليمات وعدم تعريض حياتهم للخطر، قائلا:"  خليكم في البيت حسوا بالخطر أهلنا في الريف حسوا بالخطر".

كما وجه طارق علام، التحية للقوات المسلحة لتعقيم الشوارع مثلما حدث في شارع صلاح سالم، مطالبا كل المواطنين بالالتزام وعدم النزول إلا في الضرورة القصوى محذرا من الاستهتار واللامبالاة في التعامل مع هذا الوباء.

وبدأ الإعلامي طارق علام، حلقته الأولى من برنامجه الجديد "مع طارق" أول أمس الجمعة على قناته على اليوتيوب، بتوجيه عدة نصائح إلى مشاهديه بالالتزام والتواجد فى المنزل للحفاظ على سلامتهم من فيروس كورونا، داعيا الله أن يحفظ مصر وشعبها من الوباء.

وعرض "علام"، خلال الحلقة التي بثها عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، مقطع فيديو وهو يبكى أثناء تأدية الصلاة بالحرم المكى بالسعودية ويردد الدعاء خلف المؤذن برفع بلاء فيروس كورونا عن المسلمين ونجاة العالم من بلائه.

كان الإعلامى طارق علام قد أجرى على شاشة المحور من خلال برنامجه "هو ده" وأجرى من خلاله لقاءات من داخل مستشفيات الحجر الصحى، مع بعض المصابين بفيروس كورونا، وذلك على الهواء مباشرة فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة