مقالات الصحف.. رأى الأهرام: الوعى والالتزام.. أسلحة فعالة لمواجهة كورونا.. عماد الدين أديب: ماذا لو خسر ترامب؟.. ومحمود خليل: «كورونا» ضد «الشعبوية».. وعمرو عبد السميع: الموضوع فى كلمتين

الإثنين، 23 مارس 2020 02:00 ص
مقالات الصحف.. رأى الأهرام: الوعى والالتزام.. أسلحة فعالة لمواجهة كورونا.. عماد الدين أديب: ماذا لو خسر ترامب؟.. ومحمود خليل: «كورونا» ضد «الشعبوية».. وعمرو عبد السميع: الموضوع فى كلمتين مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات صحف القاهرة الصادرة صباح الاثنين، العديد من القضايا، كان على رأسها.. رأى الأهرام: الوعى والالتزام.. أسلحة فعالة لمواجهة كورونا.. وعمرو عبد السميع: الموضوع فى كلمتين الأبرز..

 

مقالات الأهرام

 

رأى الأهرام: الوعى والالتزام.. أسلحة فعالة لمواجهة كورونا

تطرق الكاتب في مقاله اليوم عن أن وعى المصريين بطرق مواجهة فيروس كورونا بجانب الالتزام بتعليمات القيادة السياسية بشأن طرق الوقاية والابتزام بالمنزل من أبرز أدوات التصدي للفيروس المستجد.

عمرو عبد السميع: الموضوع في كلمتين

يتحدث الكاتب في مقاله اليوم عن ضرورة ضبط برامج التوك شو المذاع على قنوات التلفزيون ويؤكد أنها سبب كبير في حالة الارتباك التي تسود المشهد، ويؤكد أن المذيع أصبح يشبه صاحب القعدة.

وحيد عبد المجيد: الخضر المظلومون

تناول الكاتب في مقاله اليوم الحديث عن الظلم الذى يواجه أحزاب الخضر في أوروبا خلال الفترة الراهنة، مؤكداً على أن الاهتمام بها أصبح محدود في ظل لفت الأحزاب اليمنية في أوروبا الأنظار إليها.

 

الوطن

عماد الدين أديب: ماذا لو خسر ترامب؟ (2)

أكد الكاتب في مقاله اليوم عن أن أنصار فوز «ترامب» من العرب لا توجد لديهم خطة بديلة إذا خسر، وأنصار فوز «بايدن» لا يوجد لديهم احتمال آخر، ويؤكد أن أسوأ بديل يمكن أن يواجه أى صانع قرار هو «اللا بديل»، وذلك يضعه فى موقف ضعف واستسلام وقبول بأسوأ الأوضاع بأعلى تكاليف وخسائر.

محمود خليل: «كورونا» ضد «الشعبوية»

يتحدث عن أن هناك اتهامات متنوعة وجَّهها الإعلام الأمريكى إلى الرئيس دونالد ترامب بتجاهل تحذيرات وكالة الاستخبارات الأمريكية حول إمكانية تفشى فيروس كورونا فى الولايات المتحدة الأمريكية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة