الأهلي يترقب قرار "فيفا" بشأن مستقبل رمضان صبحي

الجمعة، 27 مارس 2020 08:32 م
الأهلي يترقب قرار "فيفا" بشأن مستقبل رمضان صبحي رمضان صبحى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقّب مسئولو النادي الأهلي قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحاد الإنجليزي بشأن تحديد مصير الإعارات حتى يتضح موقف رمضان صبحي لاعب الفريق المُعار من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي حيث يرغب الأهلي في تمديد الإعارة عدة أشهر على خلفية أزمة كورونا.

وقال نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي :"ننتظر قرار (فيفا) والاتحاد الإنجليزي بشأن الإعارات وما سيحدث بشأن الموسم الجاري ، مُعلقاً:"لا أحد في العالم يعلم ما سيحدث بشأن مثل هذه الأمور الهامة.

ويدرس فيفا مقترحا باستمرار اللاعبين الذين من المفترض أن تنتهى عقودهم فى الصيف، مدة إضافية قد تصل لحين انتهاء الموسم حال استكماله.

وطلب الأهلي من هيدرسيفيلد تمديد إعارة رمضان صبحي ثلاثة أشهر أو حتى ينتهي الموسم الكروي، محلياً وأفريقياً،  بعدما تسبب فيروس "كورونا" في تجميد النشاط الكروي بالعالم كله ما يعنى أن موعد نهاية الدوريات في العالم سيتأجل عدة أشهر، وأرسل الأهلي خطاباً رسمياً للنادي الإنجليزي يطلب فيه تمديد إعارة رمضان صبحي التي تنتهي في 30 يونيو 2020 لمدة ثلاثة أشهر او لحين إنتهاء الموسم الحالي محلياً وأفريقياً خاصة الموسم قد يمتد لشهر أغسطس المقبل وذلك حتى يستطيع النادي الإستفادة من اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري وآلا تنتهي الإعارة يوم 30 يونيو كما هو مُقرر في عقد الإعارة بين الناديين.

ويرى مسئولو الاهلي أن تجميد النشاط الرياضي في العالم كله يستوجب موافقة من النادي الأنجليزي بتمديد إعارة رمضان صبحي حتى نهاية الموسم خاصة وأن اللاعب عاني من إصابة طويلة حرمت الفريق من جهوده لمدة 100 يوماً تقريباً وتحديداً منذ يوم 17 ديسمبر الماضي حينما أُصيب بتمزق في العضلة الخلفية خلال أحدى تدريبات الفريق ولم يشارك منذ ذلك الوقت في تدريبات ومباريات الفريق.

وانتقل رمضان صبحى للأهلى فى يناير قبل الماضي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مقابل 800 ألف جنيه إسترليني قبل أن يُجدد الأهلي الإعارة لمدة موسماً جديداً ونتهي يوم 30 يونيو المقبل مقابل مليون و600 ألف جنيه إسترليني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة