زانيتي: الأوضاع تتحسن فى إيطاليا.. وأتمنى عودة النشاط الرياضى

الأحد، 29 مارس 2020 05:27 م
زانيتي: الأوضاع تتحسن فى إيطاليا.. وأتمنى عودة النشاط الرياضى خافير زانيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى خافيير زانيتي نائب رئيس إنتر ميلان الإيطالى، إمنيته بعودة النشاط الرياضى فى أقرب وقت ممكن، بعدما تم إيقافه بسبب فيروس كورونا المستجد، الذى إجتاح إيطاليا وأدى إلى إصابة ووفاة الألاف.

قال نائب رئيس إنتر ميلان الإيطالى فى تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، إنه تتم السيطرة على الأوضاع حالياً فى إيطاليا، حيث بدأت العودى فى التباطؤ وهناك إنخفاض فى وصول المرضى المصابين بفيروس كورونا.

وقالت صحيفة لو فيجارو الفرنسية اليوم،الأحد، إن إيطاليا التي شهدت تدهورا كبيرا للغاية نتيجة زيادة حالات مصابى فيروس كورونا بشكل كبير للغاية، ستسمع قريبا أنباء جيدة، حيث بدأت العدوى في التباطؤ في إيطاليا، وأظهرت الإحصائيات الأخيرة أنه " في جميع أقسام الطوارئ ، كان هناك انخفاض (في وصول المرضى).

وعن أوضاع فريق إنتر ميلان، علق زانيتي قائلاً:  "يخوض اللاعبون تدريباتهم بشكلٍ مستمر ونتابعهم دائماً بالإضافة إلى إلتزامهم بالبرنامج الغذائي الخاص".

من جانب أخر، كشفت تقارير صحفية أن إدارة برشلونة الإسباني وضعت 7 لاعبين أمام إنتر ميلان للاختيار فيما بينهم لإتمام صفقة الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم النيراتزورى الصيف المقبل.

وفقاً لما نشره موقع "جول العالمى"، فإن برشلونة وضع خياره الأول التشيلى أرتورو فيدال لإجراء صفقة تبادلية مع الإنتر لحسم التعاقد مع الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز.

وأوضح أنه فى حال عدم اقتناع إنتر ميلان بورقة فيدال، فإن برشلونة لن يُمانع فى تضمين لاعب آخر أو أكثر لإقناع النيراتزورى بالتنازل عن مهاجم الأرجنتين لاوتارو.

وأشار إلى أن برشلونة وضع 6 لاعبين بخلاف فيدال أمام إنتر ميلان للاختيار ما بينهم وهم الكرواتى إيفان راكيتيتش، البرازيلى فيليب كوتينيو، المُعار حاليًا إلى بايرن ميونيخ الألماني، البرتغالى نيلسون سيميدو، الفرنسى صامويل أومتيتى، والإسبانيان جونيور فيربو وكارليس آلينيا المُعار إلى ريال بيتيس.

وأكد الموقع أن برشلونة حصل على موافقة لاوتارو مارتينيز شخصياً لإتمام انتقاله إلى البلوجرانا، لكن يتبقى الوصول إلى اتفاق مع إنتر ميلان بشأن صيغة تسديد قيمة الشرط الجزائى المُقدر 111 مليون يورو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة