"ميرور": الواقى الذكرى أغرب طرق مكافحة كورونا فى استراليا وسنغافورة

الأربعاء، 04 مارس 2020 01:45 م
"ميرور": الواقى الذكرى أغرب طرق مكافحة كورونا فى استراليا وسنغافورة فيروس كورونا
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبذل الأشخاص في جميع أنحاء العالم حاليًا كل ما في وسعهم للحيلولة دون إصابتهم بفيروس كورونا، بداية من ارتداء أقنعة الوجه في كل مكان يذهبون إليه، وصولا إلى استخدام معقمات اليدين العديد من المرات في اليوم، مع الالتزام بكافة النصائح الواردة في هذا السياق، ولكن يبدو أن هناك أساليب للوقاية من فيروس كورونا أكثر غرابة من خلال استخدام الواقى الذكرى.

ويعتمد أصحاب هذه الطريقة الغريبة فى استراليا وسنغافورة على وضعها على أصابعهم للحماية من الفيروس عند الضغط على أزرار المصاعد في المبانى، حيث تم نشر هذه الصور على صفحات السوشيال ميديا والتي تظهر كيفية استخدام الواقى الذكرى للوقاية من فيروس كورونا، وذلك وفق ما ذكرته "ميرور" البريطانية.

EQNNaPKVUAA-Njr
 

 

EQoX95RUUAEzEbV
 

وبجانب الواقى الذكرى يرغب الأشخاص في هذه البلاد، في تخزين الأشياء الأخرى التي تساعدهم في الوقاية من فيروس كورونا مثل المناديل الورقية، والصابون ومعقم اليدين، وسط إجراءات غير مسبوقة.

 

وكان وزير الصحة الأسترالى جريج هانت، اليوم الأربعاء، قد أعلن ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد فى البلاد إلى 40 حالة، وذلك عقب تسجيل حالتى إصابة جديدتين.

 

وقال هانت - فى مقابلة مع قناة "سى إن إن" الأمريكية - إن الحالة الأولى لرجل فى الثلاثينيات من عمره عاد من إيران يوم الأحد الماضى، والثانية لسيدة فى الخمسينيات من عمرها، يعتقد بأنها أصيبت بالفيروس من الداخل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة