3 ملايين و928 ألف جنيه لتركيب وصلات مياه للأسر الأكثر احتياجا بالمنيا

الجمعة، 06 مارس 2020 11:42 ص
3 ملايين و928 ألف جنيه لتركيب وصلات مياه للأسر الأكثر احتياجا بالمنيا ياسر الشهاوى رئيس مجلس الإدارة شركة المياه
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا فى بيان لها اليوم برئاسة المهندس ياسر الشهاوى رئيس مجلس الإدارة، أنه فى إطار التوجهات العامة للدولة فى رفع الاعباء عن كاهل الأسر أشد احتياجا وتعليمات اللواء اسامة القاضى محافظ المنيا والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة بسرعة إنجاز وصلات المياه للأسر الأكثر احتياجا، فإن الشركة نجحت  خلال شهر فبراير الجارى من تنفيذ  1337 وصلة مياه للأسر الأشد احتياجا بمركز بنى مزار  بالمنيا.

وأضاف البيان ان هذه التوصيلات تمت فى إطار بروتوكول إدارة المشاركة المجتمعية بالشركة وعدد من الجمعيات حيث تم تنفيذها بقرى القيس وشلقام وبنى على وصندفا وبنى صامت وابوجرج بمبلغ 3 ملايين و828  الف جنيه

 

ومن ناحيته اكد الشهاوى، أنه كلف القطاع المالى والتجارى بالشركة بتسهيل إجراءات التوصيل للأسر الأشد احتياجا وسرعة إنجاز التوصيلات عن طريق قطاعى المياه والصرف بالشركة وان الشركة على استعداد تام للتعاون مع كافة الجهات لتوفير حياة كريمة للمواطنين داخل المحافظة.

 

ومن ناحية اخرى فد نظمت الشركة ندوة حول ترشيد استهلاك المياه بالتعاون مع الاتحاد العام للكشافة، بحضور مدير مديرية الشباب والرياضة، ورئيس اللجنة التنسيقية للكشافة والمرشدات بالمنيا، ومنسق عام مبادرة ترشيد استخدام المياه من اتحاد الكشافة على مستوى الجمهورية، وأكثر من 120 من  الشباب وفتيات الكشافة ليكونوا سفراء للتوعية على مستوى المحافظة.

 

وقال رئيس مجلس ادارة الشركة، أنه تم تنظيم رحلة للمشاركين لزيارة محطات المياه للتعرف على مراحل إنتاج المياه، وزيارة المعمل للتعرف على الاجراءات المتبعة في متابعة المياه المنتجة والتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية.

 

واضاف، تم ترتيب زيارة ميدانية لإحدى المدارس التى قامت بتركيب القطع الموفرة لترشيد استهلاك المياه لتوضيح العائد من تركيبها على مستوى ترشيد استهلاك المياه وتخفيض قيمة الفاتورة .

 

واكد على أهمية الحفاظ على مياه الشرب وترشيد الاستهلاك، ورفع الوعى المائى لدى المواطنين لتغيير السلوكيات والممارسات الخاطئة، وتنفيذ العديد من البرامج التوعوية بالتعاون مع الجهات والوزارات المختلفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة