رايح يهزر معاهم.. الأمير وليام يمزح مع مسعفين إيرلنديين: "جايين ننشر كورونا"

الجمعة، 06 مارس 2020 01:22 م
رايح يهزر معاهم.. الأمير وليام يمزح مع مسعفين إيرلنديين: "جايين ننشر كورونا" الأمير ويليام
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازح الأمير ويليام دوق كامبريدج، مجموعة من المسعفين الإيرلنديين خلال تواجده فى إيرلندا مع زوجته الأميرة كيت، فى زيارة رسمية لإيرلندا تستغرق 3 أيام، حيث قال لهم "نحن ننشر كورونا .. آسف"، مشيرا بسخرية بأنه وزوجته ينقلان الفيروس عن غير قصد وأن بعض الناس أصيبوا بحالة هلع، لكن الحقيقة "نحن مصابون بسعال".

وبدأ دوق ودوقة كامبريدج، الأمير ويليام وكيت أول زيارة رسمية لهما إلى أيرلندا بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى، حيث وضعوا أيضًا إكليل من الزهور "قد لا ننسى أبدًا دروس التاريخ" فى حديقة الذكرى فى دبلن.

تلقى الزوجان الكثير من التصفيق فى الحديقة، وهى مكرسة لأولئك الذين ناضلوا من أجل الاستقلال الأيرلندى، حيث هتف الحضور "مرحبًا بكم فى أيرلندا" وابتسمت كيت ولوحت بهم.

ثم حضروا حفلًا قصيرًا فى الموقع، حيث وضعت الملكة فى عام 2011 إكليلا من الزهور فى لفتة مهمة للعلاقات الأنكلو-إيرلندية.

وخطفت ميدلتون البالغة من العمر 38 عاما، الأنظار خلال زيارتها الرسمية الأخيرة لأيرلندا، مع زوجها دوق كامبريدج الأمير وليام، حفيد الملكة إليزابيث، حيث رفعت شعار الأخضر فى ملابسها منذ وصولها، حيث ارتدت معطفا أخضر كانت قد ارتدته فى وقت سابق، حيث تعتبر كيت من أبرز الداعمين والمشجعين على الملابس المستدامة، بالإضافة إلى فستان أخضر منقوش من مجموعة ربيع وصيف 2020 للمصممة  أليساندرا ريتش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة