كورونا × صور.. باكستان تمدد إجراءات الحظر والفيروس يتفشى فى تركيا

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 11:00 م
كورونا × صور.. باكستان تمدد إجراءات الحظر والفيروس يتفشى فى تركيا تفشى كورونا فى إسبانيا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليس لسكان العالم حديثا غير الحديث عن تفشى فيروس كورونا في أغلب دول العالم، لذا فإن ما تعيشه البشرية خلال الفترة الحالية لن يمر مرور الكرام، فهناك من يحرص على تسجيل هذه الفترة بمختلف الطرق ، التي تاتى في مقدمتها الصور الفوتوغرافية التي ترصد كثيرا من الإحداث وتسجلها.  

كورونا يطارد سكان الصين

احد سكان ووهان الصينية يلاعب كلب
احد سكان ووهان الصينية يلاعب كلب

وافقت الصين على إجراء اختبارات أولية على البشر لتجربة لقاحين فى إطار مكافحة فيروس كورونا فيما تسعى للسيطرة على الحالات الوافدة خاصة من روسيا المجاورة.

الفيروس يتفشى في تركيا
أحد شوارع إسطنبول
أحد شوارع إسطنبول

أعلن وزير الصحة التركي فخر الدين قوجه، وفاة 107 أشخاص خلال 24 ساعة بسبب وباء كورونا ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 1403، مشيرا إلى تسجيل 4062 إصابة جديدة ليرتفع عدد الإصابات إلى 65111 حالة

لندن تواجه كورونا
أحد مواطنى لندن بجوار لوحة جدارية
أحد مواطنى لندن بجوار لوحة جدارية

جدد صادق خان، عمدة لندن، مطالبة المواطنين في العاصمة البريطانية بالبقاء في منازلهم  لمنع تفشي العدوى بين البريطانيين خاصة مع عدم التزام البعض بالعزل المنزلي، وغرد صادق خان على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "يتبع معظم سكان لندن تعليمات الحكومة ، ولكن للأسف لا يزال البعض يسافرون ويتواصلون اجتماعيًا دون داعٍ. إذا كنت تعرف شخصًا يفعل ذلك، فيرجى حثه على البقاء في المنزل. أفعالهم تخاطر بحياة كل من حولهم. البقاء في المنزل إنقاذ للأرواح".

اغلاق الهند في مواجهة كورونا

الصلاة على أحد ضحايا كورونا فى الهند
الصلاة على أحد ضحايا كورونا فى الهند

مددت الهند اليوم الثلاثاء حتى 3 مايو إجراءات العزل العام على مستوى البلاد لسكانها البالغ عددهم 1.3 مليار نسمة بينما تجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا 10000 حالة رغم إغلاق البلاد لمدة ثلاثة أسابيع.

إصابات كورنا المسجلة تتراجع في إسبانيا

بعد وفاة زميلة لهم فى إسبانيا
بعد وفاة زميلة لهم فى إسبانيا

قال وزير الصحة الإسبانى سلفادور إيلا، خلال مؤتمر صحفى، اليوم الثلاثاء، إن إسبانيا تشهد استقرارا فى منحنى انتشار فيروس كورونا.

ووفقا لبيانات من وزارة الصحة فإن الزيادة اليومية فى عدد الحالات المسجلة تتراجع يوميا منذ وصلت لذروة تزيد عن تسعة آلاف حالة فى نهاية مارس

اختبارات كورونا في بلجيكا مستمرة

تفشى فيروس كورونا فى بروكسل

تفشى فيروس كورونا فى بروكسل

قال فريق بلجيكى متخصص فى إختبارات فيروس كورونا بقيادة وزير الاتصالات فيليب دي باكر، في تقرير له ، إن أكثر من 5500 اختبارا جديد لفيروس كورونا (كوفيد-19) جرى في بلجيكا يوم الجمعة الماضى، ليصل المجموع منذ بداية الوباء إلى 102151 إختبار

عيد النصر في روسيا

جندى روسى فى إحتفالات عيد النصر
جندى روسى 

أكد المتحدث باسم الكرملين دميترى بيسكوف، أن صحة الرئيس فلاديمير بوتين ممتازة، وهو يعمل فى الوقت الراهن عن بعد وفق جدول مكثف جدا، وأن احتفالات عيد النصر ستجرى لا محالة.

ووفقا لما نشره موقع "روسيا اليوم"، قال بيسكوف: "حتى الآن، لم يتم اتخاذ أى قرارات لتأجيل الاحتفال، أو تأجيل الاستعراض العسكري بهذه المناسبة، أو فعالية فوج الخالدين. سيتم في وقت لاحق اتخاذ القرارات ذات الشأن مع مراعاة تطور الوضع، ويتم النظر في خيارات متعددة، ولكن يمكنني أن أقول: الاحتفال بعيد النصر سيتم حتما في 9 مايو أو بعد ذلك".

باكستان تمدد إجراءات العزل

عمال اليومية فى باكستان

عمال اليومية فى باكستان

أعلن رئيس الوزراء الباكستانى عمران خان، اليوم الثلاثاء، تمديد إجراءات العزل العام فى البلاد لمدة أسبوعين للحد من انتشار مرض كوفيد-19، لكنه قال إن بعض القطاعات ستعود للعمل على مراحل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة