جنى هيثم لاعبة السلة تغادر الحجر الصحى الجمعة المقبل

الأربعاء، 15 أبريل 2020 12:31 م
جنى هيثم لاعبة السلة تغادر الحجر الصحى الجمعة المقبل جنى هيثم
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت جنى هيثم لاعب فريق كرة السلة بنادى سموحة، المتواجدة حاليا فى الحجر الصحى بأحد فنادق مرسى علم، أنها ستغادر الحجر الصحى صباح الجمعة المقبل، بعد التأكد من سلامتها والاطمئنان عليها عقب العودة من الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت جنى لاعبة السلة، فى تصريحات خاصة، إن مدير الفندق وكذلك الأطباء المتابعين للاعبين المتواجدون فى الحجر أخبروها بالمغادرة صباح بعد غد الجمعة، بعد أن تم وضعها تحت الملاحظة مع جميع اللاعبين العائدين من الخارج ، خلال الأيام الماضية، على أن تكون المغادرة لجميع اللاعبين المتواجدون معها فى الحجر.

كانت اللاعبة قد أكدت أن كل شىء على ما يرام ، كل ما يطلبونه يتم توفيره لهم، حيث يتم المرور علي المتواجدين فى الغرف ، لقياس درجة الحرارة مرتان يوميا، بخلاف الفحص الطبى عليهم  فترات طوال اليوم .

وأضافت جنى هيثم أن اللاعبين فى الحجر تتم عاملتهم أفضل معاملة، وباهتمام زائد، منذ الوصول من الولايات المتحدة جون تقصير من أى فرد، وبالنسبة للطعام والوجبات فيتم تلبية مطالبنا، والجميع متعاون معنا فى الحجر الصحى.

يذكر أن نسمة عبد الرحمن لاعبة سبورتنج والتى كانت تدرس فى إحدى الجامعات الأمريكية بالولايات المتحدة قد عادت أيضا إلى مصر وتخضع للحجر الصحى بمرسى علم، مع جنى هيثم، وتتواجد اللاعبتان فى الحجر الصحى حاليا، لحين انتهاء الفترة الزمنية المحددة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة