فيديو.. الشرطة الإسبانية ترصد مخترقى حظر التجول عبر طائرة الدرون

الأربعاء، 15 أبريل 2020 04:00 ص
فيديو.. الشرطة الإسبانية ترصد مخترقى حظر التجول عبر طائرة الدرون الطائرة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة روسيا اليوم، فيديو لرصد الشرطة الإسبانية 4 أشخاص اجتمعوا في ساحة ببلدة أديوس، نافارا، خلافا لإجراءات الحظر المفروضة بسبب تفشي فيروس كورونا.

ووجهت إليهم تهمة انتهاك قواعد الحظر، وتُظهر اللقطات عناصر الشرطة وهم يرصدون مخترقي حظر التجول باستخدام طائرة مسيرة، فيما يحاول الأشخاص الفرار بعد رصدهم.

وقيل إن العديد من السكان الذين تم إبلاغهم عن خرق متكرر للحجر، تمكنوا من الفرار عدة مرات قبل وصول الشرطة إلى مكان الحادث، ووفقا لبيانات وزارة الصحة، سجلت إسبانيا 169.496 حالة إصابة مؤكدة بكوفيد-19 و17.489 حالة وفاة حتى الآن.

وزعت الشرطة الإسبانية ببلدية مدريد،  كمامات الوجه المجانية على عدد من المواطنين بمحاطات المترو و الاتوبيس بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك من ضمن الإجراءات الوقائية التى تتبعها السلطات الإسبانية لمحاولة الحد و السيطرة على إنتشار فيروس كورونا التاجى المستجد كوفيد – 19.

وكانت وزارة الصحة فى إسبانيا، أعلنت عن تسجيل 619 وفاة جديدة بفيروس كورونا،  و 4167 إصابة خلال 24 ساعة.

وأشارت صحيفة "الباييس" الإسبانية، إلى أن إسبانيا تعانى من أزمة سياسية فى ظل الخلافات بين الأحزاب السياسية مع الحكومة فى ظل أزمة كورونا.

وتجاوز عدد الوفيات فى إسبانيا إلى أكثر من 166,831 حالة إصابة، بعدما تفشى فيروس كورونا، وفقًا لبيانات وزارة الصحة الإسبانية، وعلى الرغم من وجود 17,209 حالة وفاة مرتبطة بـ فيروس كورونا، فقد تباطأ عدد الوفيات اليومى بعد زيادات أقل فى اليومين السابقين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة