محافظ القليوبية: إنهاء عزل منزل ببنها بعد التأكد من عدم إصابة سكانه بكورونا

السبت، 18 أبريل 2020 01:15 ص
محافظ القليوبية: إنهاء عزل منزل ببنها بعد التأكد من عدم إصابة سكانه بكورونا اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، استقرار الأوضاع الصحية الخاصة بفيروس كورونا بمدن المحافظة، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن والتضامن الاجتماعي بالمحافظة، والهلال الأحمر، لتلبية احتياجات الأسر التي تم عزلها بمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة، موضحا أن الأمور بالمنطقة مستقرة جدا ويتم تلبية احتياجات الأسر أولا بأول، وأنه خلال أيام سيتم فك العزل.

وأشار "الهجان" في تصريحات صحفية، أنه كان هناك منزلا آخر معزولا لوجود أحد الإصابات به والتي تم نقلها للحجر الصحي، وتم اليوم فض العزل الخاص بهذا المنزل لعدم ظهور أية إصابات طوال فترة العزل المنزلى، والتأكد من سلامة جميع أفراد المنزل وعدم ظهور أية أعراض للمرض عليهم.

فيما تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال النظافة ورفع الأتربة بشوارع مدينة بنها للإطمئنان علي الحالة العامة، وفى لفتة انسانية قام المحافظ بتوزيع أدوات وقاية على عمال النظافة وعمال تحسين البيئة بالشوارع الرئيسية موجها الشكر لكل العاملين علي المجهود المبذول.

ورافق المحافظ، خلال الجولة اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد والقائم بأعمال رئيس مدينة بنها، وقرر المحافظ صرف مكافاة مالية للشارع الأكثر نظافة، ومن جانبهم أعرب العمال عن سعادتهم بتواجد المحافظ بينهم في هذه الأجواء الصعبة مقدمين له الشكرعلي مجهوداته في قطاع تحسين البيئة وإهتمامه بالعمال، وأثناء جولته قام المحافظ بمتابعة عملية إزالة مبنى مخالف.

وأكد المحافظ، أنه أثناء الجولة تلاحظ انتظام والتزم مواطنى مدينة بنها بالتواجد داخل منزلهم مع بدء أولى دقائق الحظر حيث أختفت السيارات والمارة من الشوارع مع  إنتشار وتواجد رجال الأمن بدوريات أمنية بجميع الشوارع  والطرق الرئيسية والفرعية ومداخل ومخارج المحافظة لتطبيق قرار حظر  تجوال حركة المواطنين.

وناشد المحافظ المواطنين بالحد من الخروج في أماكن التجمعات والبقاء في منازلهم قدر المستطاع حتي تمر هذه الفترة المؤقتة لحماية أنفسهم وأولادهم من خطر فيروس كورونا مشيرا ان المحافظة إتخذت حزمة من الإجراءات التي ستطبق بكل صرامة علي أي مواطن يخالف التعليمات والإجراءات الاحترازية المتخذة من قبل  الحكومة للحد من إنتشار الفيروس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة