"مستقبل وطن" بأسوان يهنئ الأقباط بعيد القيامة المجيد.. صور

السبت، 18 أبريل 2020 03:50 م
"مستقبل وطن" بأسوان يهنئ الأقباط بعيد القيامة المجيد.. صور لافتات مستقبل وطن بشوارع أسوان
أسوان – عبد الله صلاح – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضعت أمانة حزب مستقبل وطن فى محافظة أسوان عددا من اللافتات فى الشوارع والميادين الرئيسية وأمام الكنائس لتهنئة الإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وفى بيان صحفى، أعرب النائب حسن سيد خليل، عضو مجلس النواب، وأمين الحزب بمحافظة أسوان، عن صادق التهنئة بالعيد المجيد داعياً الله تعالى أن يحفظ مصرنا الحبيبة من كل مكروه وسوء وأن يحفظ لها ترابطها للارتقاء نحو الأفضل.

وأشار إلى انه تم وضع عدد كبير من لافتات التهنئة فى الشوارع الرئيسية نظراً للظروف التى تمر بها البلاد والتزاما من الحزب وقياداته وأعضائه بقرارات الحكومة فى هذا الشأن بمنع التجمعات والازدحام خشية تفشى فيروس كورونا حيث تم وضع هذه اللافتات تحت إشراف كلا من سمير كامل أمين التنظيم والمهندس جلال أبو الحسن أمين المجالس المحلية.

يذكر أن الكنيسة فى أسوان قد أصدرت بيانا أعربت فيه عن تقديرها لجموع الشعب المصرى عموماً والأسوانى، خصوصاً على صادق تهانيهم بالعيد،كما أعربت عن التزامها بقرارات الحكومة واعتذارها عن استقبال المهنئين حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

وفى سياق متصل، أعلن محافظ أسوان، عن تعليق كافة الرحلات النيلية بالتنسيق مع مدير أمن أسوان، سواء كانت شراعية أو بالموتور فى مجرى نهر النيل وبحيرة ناصر يوم الاثنين المقبل، الموافق عيد شم النسيم ، بجانب تشديد الرقابة على غلق المتنزهات والحدائق العامة بجميع المراكز والمدن ، وخاصة حديقتى النباتات وفريال بمدينة أسوان ، وكورنيش كوم أمبو ، وحديقة الأندلس بإدفو ، بالإضافة إلى الجزر النيلية والفنادق والموتيلات والكافتريات السياحية.

كما أعلن عن غلق المناطق التى تشهد إقبالاً من مئات المواطنين كل عام بجوار كوبرى أسوان الملجم ، وكذا شاطئ منطقة المغارة بالأعقاب، يأتى ذلك فى إطار الإجراءات الاستباقية التى تتخذها المحافظة لمنع التجمعات والتزاحم من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

 

لافتات مستقبل وطن بشوارع أسوان (1)
لافتات مستقبل وطن بشوارع أسوان
 
لافتات مستقبل وطن بشوارع أسوان (2)
لافتات مستقبل وطن بشوارع أسوان 
 
لافتات مستقبل وطن بشوارع أسوان (3)
لافتات مستقبل وطن بشوارع أسوان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة