شاهد.. 26 هدفا بأقدام لاوتارو مارتينيز فى مشواره مع إنتر ميلان

الأحد، 19 أبريل 2020 10:00 ص
شاهد.. 26 هدفا بأقدام لاوتارو مارتينيز فى مشواره مع إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، 26 هدفا في مشواره بقميص "النيراتزورى" في جميع البطولات منذ انضمامه إليه فى صيف 2018 قادما من نادى راسينج الأرجنتينى.

وأحرز لاوتارو 26 هدفا خلال مشاركته في 66 مباراة بمختلف المسابقات مع إنتر ميلان بإجمالى 4200 دقيقة، كما يملك النجم الأرجنتينى 5 تمريرات حاسمة.

ويملك لاوتار مارتينيز 17 هدفا في 49 مباراة بمسابقة الدوري الإيطالي، منهم 6 أهداف بالموسم الماضى، و11 هدفا بالموسم الجارى 2019-2020 الذى توقف بعد تفشى فيروس كورونا المستجد.

ويعد لاوتار مارتينيز هدفا للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا التي تستهدف التعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة على رأسهم برشلونة الإسبانى.

وحسم لاوتارو مارتينيز وجهته المقبلة، بعد تلقيه العديد من العروض المغرية، من عمالقة أندية أوروبا، بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع النيراتزورى، خلال الموسم الحالى.

وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن لاوتارو مارتينيز، اختار الإنضمام إلى صفوف فريق برشلونة، فى الموسم المقبل، على حساب أندية مثل ريال مدريد، وثنائي الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وتشيلسي.

أضافت الصحيفة أن، الهداف الأرجنتيني، سوف يضغط على إدارة ناديه، من أجل السماح بالرحيل إلى صفوف الفريق الكتالونى، خلال الميركاتو المقبل، إذا لزم الأمر ذلك.

كانت شبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا، قد قالت إن مسئولى إنتر ميلان، يتمسكون بالحصول على قيمة الشرط الجزائى فى عقد لاوتارو، المقدر بـ 111 مليون يورو، فى ظل توقف النشاط الرياضى حاليا، والأزمة الإقتصادية، بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويستعرض الفيديو التالى أهداف لاوتارو مارتينيز الـ26 بقميص الإنتر في جميع البطولات..










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة