شوارع العاشر من رمضان خالية من المارة وتحذير المواطنين بمكبرات الصوت.. صور

الإثنين، 20 أبريل 2020 02:57 م
شوارع العاشر من رمضان خالية من المارة وتحذير المواطنين بمكبرات الصوت.. صور شوارع الشرقية والعاشر من رمضان خالية من المواطنين
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من الهدوء والسكون على ميادين وشوارع محافظة الشرقية، وساد الهدوء مدينة العاشر من رمضان، وظهرت الميادين العامة والشوارع خالية من كل شئ.

ومازالت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية، تسير سيارات بمكبرات صوت لحث المواطنين على الالتزام بحزمة القرارات الخاصة بيوم (شم النسيم) تنفيذاً لقرار رئيس مجلس الوزراء وتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الذى كلف رؤساء المراكز والمدن ورؤساء الوحدات المحلية بتسيير سيارات محملة بمكبرات صوت تجوب الميادين والشوارع والقرى لحث المواطنين على الالتزام بقرار الحظر والتوعية بمخاطر التجمعات والازدحام اليوم الاثنين شم النسيم.

وتم توجيه عددا من السيارات ووسائل النقل المختلفة المحملة بمكبرات الصوت لحث وتوعية المواطنين بتنفيذ الإجراءات والتدابير الوقائية حفاظا على سلامتهم والتنبيه بعدم مخالفة القرارات المتخذة وعدم تواجد أى تجمعات أو تحركات جماعية للمواطنين حتى لا يتم تعرضهم للمسائلة القانونية.

وذلك فى إطار حرص التنفيذيين على صحة وسلامة المواطنين ولمواجهة خطر الإصابة وانتشار فيروس كورونا المستجد، وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز بالتنسيق مع قوات الأمن بالغلق الكامل لكافة الحدائق والمتنزهات العامة والسيطرة على الحدائق المفتوحة، تحسباً لخروج المواطنين لقضاء أعياد الربيع وشم النسيم لما تمثله التجمعات من خطورة الإصابة بالأمراض الفيروسية المعدية وفيروس كورونا المستجد.

FB_IMG_1587382328524
شوارع الشرقية والعاشر من رمضان خالية من المواطنين
 
FB_IMG_1587382355142
شوارع الشرقية والعاشر من رمضان خالية من المواطنين
 
الميادين خالية
شوارع الشرقية والعاشر من رمضان خالية من المواطنين
 
خلو الشوارع
خلو الشوارع

 

 
لا يوجد احد بالشارع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة