غلق طريق كورنيش النيل بالمنيا ومنع سير السيارات والدارجات البخارية

الإثنين، 20 أبريل 2020 09:26 ص
غلق طريق كورنيش النيل بالمنيا ومنع سير السيارات والدارجات البخارية كورنيش محافظة المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلقت الأجهزة الأمنية مداخل ومخارج كورنيش النيل بمحافظة المنيا ، وقامت بوضع مصدات حديدية على كل الطرق المؤدية إلى طريق الكورنيش ، ومنعت الأجهزة الأمنية سير السيارات أو الدراجات البخارية من السير فى شارع الكورنيش ، كما تم إغلاق كوبرى النيل المؤدى إلى الحديقه الدولية ، إلى جانب إغلاق الطرق المؤدية إلى الميادين العامة وأهمها ميدان بالاس وميدان الساعة ، لمنع تجمعات المواطنين ، فى أعياد الربيع وتنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء، بمنع التجمعات فى يوم شم النسيم ، منعا لانتشار مرض فيروس كورونا بين المواطنين .

وكانت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع المحافظة أعدت خطة إغلاق الكورنيش والحدائق العامة ، وتم تطبيقها منذ وقت الحظر الذى يبدأ من الساعة الثامنة مساء وحتى السادسة من صباح اليوم التالى ، وتم إخطار المواطنين بعدم توقف السيارات على كورنيش النيل بدأ من الحظر .

كما تقوم الأجهزة الأمنية بعمل دوريات مرورية مستمرة للتأكد من مدى التزام المواطنين ، بالتعليمات الصادرة ومنع التجمعات خلال الاحتفال باعياد الربيع  .

وقد حرص المواطنين فى الساعات الأولى من تنفيذ القرار ، على الالتزام الكامل وخلت الشوارع من الماره ، فيما تقوم الوحدات المحلية بأعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوا رع بالاضافة إلى اعمال التطهير والتعقيم لجميع المنشاءات الحكومية والهيئات والميادين العامة .

وفى نفس السياق تواصل الوحدات المحلية بمختلف مراكز المحافظة أعمال الازاله للمتعدين على الارض الزراعية والابنية المخالفة على املاك الدولة .

وكان اللواء أسامة القاضى شدد على جميع رؤساء المراكز والمدن بالتصدى لتلك المهالفات والتعامل معهم طبقا للقانون ، كما تم التنسيق مع الاجهزة الامنية لمنع أى تجمعات خلال الاحتفال باعياد الربيع، وشدد المحافظ على إغلاق الكورنيش والحدائق العامة حفاظا على ارواح المواطنين .

وكان المحافظ ، قرر إغلاق كورنيش النيل وجميع المتنزهات والحدائق العامة أمام الجمهور بنطاق جميع مراكز ومدن المحافظة، مع تعليق كافة الرحلات النيلية، طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الأربع والعشرين ساعة، تنفيذا للقرارات الصادرة عن مجلس الوزراء بتعليق كافة الفاعليات التى تتطلب تجمعات من المواطنين، وذلك كأجراء استباقى ضمن الخطة الشاملة للمحافظة لمواجهه فيروس كورونا المستجد.

ناشد المحافظ، جميع المواطنين بالالتزام داخل منازلهم، مع تنفيذ التعليمات الصادرة عن كافة قرارات الدولة، وتنفيذ الإجراءات الصحية والوقائية، حرصا على سلامة وامن المواطنين.

ووجه المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية بجميع مراكز ومدن المحافظة، بالتصدى بكل حزم لمن يخالف القرار، مع تطبيق القرارات الصادرة بكل حزم بالتوازى مع تنفيذ اعمال الرش والتطهير لكافة المنشات والشوارع والميادين والأماكن العامة.

 

FB_IMG_1587365956725
غلق كورنيش المنيا 

 

FB_IMG_1587365959754
غلق كورنيش المنيا 

FB_IMG_1587365963710

غلق كورنيش المنيا 

FB_IMG_1587365966171

غلق كورنيش المنيا 

FB_IMG_1587365968532

غلق كورنيش المنيا 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة