أحمد عز وبشرى يقدمان تتر المسلسل الإذاعى "بليز يا إنجليز".. صور

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 09:00 ص
أحمد عز وبشرى يقدمان تتر المسلسل الإذاعى "بليز يا إنجليز".. صور أحمد عز
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى النجم أحمد عز من تسجيل أغنية تترمسلسله الإذاعى الجديد "بليز يا إنجليز"، المقرر إذاعته خلال شهر رمضان المقبل على راديو مصر، حيث يغنى عز أغنية التتر بمشاركة الفنانة بشرى، والأغنية تحمل نفس اسم العمل، وهى من كلمات أحمد شوقي، وألحان معتز أمين، وتوزيع محمد عباس.
 
وفى سياق آخر تم تأجيل مسلسل أحمد عز الجديد "هجمة مرتدة" من العرض فى السباق الرمضانى المقبل، لضيق الوقت وأزمة فيروس كورونا وغلق الطيران، حيث كان هناك الكثير من المشاهد فى المسلسل يتم تصويرها خارج مصر لذلك قرر صناع العمل تأجيله للعام المقبل.
 
مسلسل "هجمة مرتدة" من إنتاج شركة سينرجى وتأليف باهر دويدار ويتناول قصة من ملفات المخابرات المصرية، ويشارك في بطولته الى جانب أحمد عز وهند صبرى كلا من هشام سليم وماجدة زكى ونضال الشافعى، وندا موسى، ومايان السيد، ويوسف عثمان، وخالد أنور وهاجر الشرنوبى ومحمد جمعة وأخرون من النجوم.
 
يذكر أن أحمد عز ينتظر طرح فيلمه الجديد "العارف" بعد انتهاء أزمة انتشار فيروس كورونا، حيث كان مخطط له العرض فى موسم عيد الفطر المقبل، الا أن استمرار إغلاق دورالعرض جعل الموسم يتم الغائه بالكامل، والفيلم يشارك فى بطولته أحمد فهمى ومحمود حميدة وكارمن بصيبص ومصطفى خاطر وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء وإنتاج سينرجى فيلمز.
 
.أحمد عز ومي كساب (2)
 

.أحمد عز ومي كساب (1)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة