إجراءات طبية مشددة على مستشفى اليوم الواحد بجامعة الإسكندرية .. صور

الخميس، 23 أبريل 2020 01:29 م
إجراءات طبية مشددة على مستشفى اليوم الواحد بجامعة الإسكندرية .. صور الإجراءات الصحية المتبعة بمستشفى اليوم الواحد بالإسكندرية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثفت مستشفيات جامعة الإسكندرية،الإجراءات الوقائية والطبية بكافة أفرعها،ومنها مستشفى اليوم الواحد الذى يستقبل عدد كبير من المرضى يوميا لإجراء الكشف الطبى.

وأكدت جامعة الإسكندرية فى بيان لها اليوم ، أن فريق التمريض يقوم بالكشف على المرضى قبل دخولهم إلى المستشفى وقياس درجات الحرارة وتعقيم الايدى جيدا،والتأكيد على إرتداء الكمامة أثناء التواجد،بالإضافة إلى الالتزام بالادوار منعا للزحام والتجمعات.

ووجه مجلس جامعة الإسكندرية، خلال جلسته المنعقدة ، برئاسة الدكتور عصام الكردى، رئيس الجامعة،بالشكر لكافة الأطقم الطبية المشاركة في مكافحة فيروس كورونا في مصر ، حيث قدم االشكر لإدارة المستشفيات الجامعية بجامعة الإسكندرية، برئاسة الدكتور وائل نبيل، عميد كلية الطب، ولكل أعضاء الفريق الطبى المشاركين فى الحجر الصحى بمستشفى العجمي ومستشفى النجيلة بمطروح.

وأكد الكردي دعم الجامعة الكامل للأطباء بمستشفيات جامعة الإسكندرية المشاركين في مكافحة فيروس كورونا بكافة السبل في حملهم الثقيل ، مؤكدا ثقته في ضمائرهم ووطنيتهم، لاسيما في تلك الفترة العصيبة تمر بها بلادنا، ويقع على عاتقهم الدور الرئيسي فى حماية بلادنا والدفاع عنها فى حربها ضد فيروس كورونا ،حيث أكد الدكتور عصام الكردي، رئيس الجامعة، أن هؤلاء الأطباء يعتبرون أبطال وجنود في خدمة وطنهم مصر، واصفا إياهم بخط الدفاع الأول عن الشعب المصري، مشيرا أنهم يسطرون بطولات بكفاحهم وتفانيهم للسيطرة على فيروس كورونا.

وتوجه مجلس جامعة الإسكندرية بالشكر لكلا من الدكتورة ريهام عبد الحميد، و الدكتور محمد حسن عبادة، والدكتور زياد محمد، والدكتور عمرو الشرقاوي بقسم الطب الحرج، والدكتور أحمد فرج أبو النور، والدكتور حاتم عصام بقسم الامراض الصدرية، والدكتور شريف الشرقاوي قسم المعامل.
 
FB_IMG_1587631811733
الإجراءات الصحية المتبعة بمستشفى اليوم الواحد بالإسكندرية

 

FB_IMG_1587631816342
الإجراءات الصحية المتبعة بمستشفى اليوم الواحد بالإسكندرية

 

FB_IMG_1587631819606
الإجراءات الصحية المتبعة بمستشفى اليوم الواحد بالإسكندرية

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة