زى النهارده.. راؤول يسجل آخر أهدافه فى مشواره الحافل مع ريال مدريد

الجمعة، 24 أبريل 2020 10:10 م
زى النهارده.. راؤول يسجل آخر أهدافه فى مشواره الحافل مع ريال مدريد راؤول جونزاليس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم راؤول جونزاليس، نجم ريال مدريد والمنتخب الإسبانى السابق، سجله التهديفى في مسيرة الحافلة بقميص ريال مدريد، في مثل هذا اليوم من عام 2010.

وأحرز راؤول الهدف الافتتاحى للفريق الملكى ضد ريال سرقسطة، بالمباراة التي أقيمت في 24 أبريل من عام 2010، ليساهم في فوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 34 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وبعد هدف راؤول الذى جاء في الدقيقة 50، أدرك كولونجا التعادل لصالح الفريق صاحب الأرض والجمهور لسرقسطة في الدقيقة 60، ثم نجح البرازيلي كاكا في تسجيل هدف الفوز لصالح ريال مدريد قبل نهاية اللقاء بتسع دقائق.

وكان راؤول شارك بديلا من المصاب رفاييل فان دير فارت قبل أن يسجل هدف ريال مدريد الأول ثم يخرج نظرا لإصابته وعدم قدرته على استكمال اللقاء ليشارك كريم بنزيما بدلا منه.

ويعتبر راؤول أحد ألمع النجوم فى تاريخ نادى ريال مدريد الإسبانى، حيث قضى مهاجم الفريق الملكى السابق 16 عامًا على ملعب "سانتياجو برنابيو" قبل رحيله فى 2010 للانضمام لصفوف شالكه الألمانى.

وشارك راؤول خلال مسيرته مع الفريق الأول لريال مدريد فى 741 مباراة وسجل 323 هدفًا، فيما توج المهاجم الإسبانى بـ16 بطولة بقميص الفريق المدريدى، بواقع 6 ألقاب بالدوري الإسباني "الليجا، 3 دورى أبطال أوروبا، 4 ألقاب بالسوبر الإسبانى، ولقبين بمونديال الأندية لقب واحد بالسوبر الأوروبى.

جدير بالذكر أن راؤول أنهى مسيرته مع فريق نيويورك كوزموس الأمريكى فى أكتوبر 2015 بعدما أعلن اعتزاله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة