"من التالتة يمين".. أحمد عيد عبد الملك يغنى للزمالك مع نجله.. فيديو

الجمعة، 24 أبريل 2020 10:46 ص
"من التالتة يمين".. أحمد عيد عبد الملك يغنى للزمالك مع نجله.. فيديو احمد عيد عبد الملك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر أحمد عيد عبد الملك، نجم نادى الزمالك السابق، فيديو عبر حسابه الشخصى على انستجرام، يغنى فيه بصحبة نجله أغنية "من التالتة يمين" للقلعة البيضاء.

وظهر أحمد عيد ونجله مرتديان الزى الرسمى لفرسان ميت عقبة أثناء الغناء، وذلك فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر والعديد من دول العالم بسبب وباء كورونا المستجد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#التالتة_يمين ❤️🇦🇹🔥

A post shared by Ahmed Eid (@14_ahmedeid) on

وأعلن أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، موافقته على ترشيحه من زميله طارق حامد ردا على دعوة سعد سمير، بخصوص التكفل برعاية عدد من الأسر المتضررة من فيروس كورونا والسيول.

وقال أحمد عيد عبد الملك عبر فيديو بثه عبر حسابه الرسمى على إنستجرام "قبلت دعوة طارق حامد وهتكفل خلال شهر بمصاريف 30 أسرة متضررة من كورونا، وبرشح محمد أبو جبل وحسين الشحات وهانى حتحوت وأحمد حسام ميدو".

وكان سعد سمير لاعب الأهلى قد أطلق مبادرة للتكفل بعدد من الأسر المحتاجة والمتضررة من انتشار فيروس كورونا فى البلاد، وقال سعد سمير فى فيديو بثه عبر صفحته على تويتر، إنه اتفق مع إحدى الجمعيات الخيرية على التكفل بأكبر عدد من الأسر من كل لاعب على أن تكن البداية بـ20 أسرة.

وأوضح سعد أنه يتحدى زملاءه فى الأهلى والزمالك كل من وليد سليمان وشريف إكرامى ومحمود تريزيجيه وكريم نيدفيد ومحمود علاء وطارق حامد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة