ذكرى تحرير سيناء.. رئيس جامعة العريش: تدفعنا لتنفيذ مزيد من المشروعات

السبت، 25 أبريل 2020 11:02 ص
ذكرى تحرير سيناء.. رئيس جامعة العريش: تدفعنا لتنفيذ مزيد من المشروعات الدكتور حبش النادى رئيس جامعة العريش
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الدكتور حبش النادى رئيس جامعة العريش، التهنئة باسم كل قيادات جامعة العريش، وأساتذتها والعاملين بها والدارسين بمختلف الكليات التهنئة للشعب المصرى عامة وأهل سيناء خاصة ، وللقوات المسلحة المصرية الباسلة والقيادة السياسية العليا ، وعلى رأسها السيد رئيس الجمهورية بمناسبة أعياد تحرير سيناء .

وقال رئيس جامعة العريش فى تصريح خاص لـ " اليوم السابع " أن ذكرى تحرير سيناء تأتى وتلهم لتنفيذ مزيد من المشروعات لأن هذا اليوم 25 أبريل من عام 1982 كان بداية الانطلاقة على أرض الفيروز للتعمير وتحدى كل صعب ومن ثماره بناء كليات تحولت لجامعة وأصبحت منارة علمية تحمل اسم العريش .

أضاف أن جامعة العريش هى منارة العلم والثقافة والتنوير ، وتحقق الاكتفاء الذاتى والأمن الغذائى من مشروعات الثروة الداجنة والاستزراع السمكى والثروة الحيوانية لجميع الأهل فى أرض الفيروز وخاص محدودى الدخل.

وقال أن المشروعات الإنتاجية والإنشائية بجامعة العريش أصبحت جاهزة للافتتاح بعد اكتمال الإنشاء .

أضاف أن الجامعة تفخر فى ذكرى تحرير سيناء الـ 38 ، أن تنضم لكلياتها كلية الطب لتكون صرح عملاق على أرض سيناء تستقبل طلبتها أطباء المستقبل من أبناء سيناء ، بداية من العام الدراسى القادم فى تحقيق متواصل لانجازات تتوالى على أرض الفيروز بجهد تدفع إليه وتشجعه الدولة ليستمر.

وأكد رئيس جامعة العريش ، أن الجامعة غيرت كثيرا من مفهوم التنمية والتعمير على أرض سيناء، فهى تحدى جديد كان لكل أجهزة الدولة أصرار على أن ينجح ، وكان رمز ورسالة أن سيناء فى قلب صناع القرار والأن هى منارة فى المكان وتجذب لها الدارسين من كل شبر فى انحاء مصر وتستعد لانطلاقة مستقبلية واعدة بعددا من المشروعات التعليمية الناجحة فى مجال انشاء كليات جديدة وبناء كليات والتوسع فى بناء قاعات ومدرجات دراسية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة