حبس شقيقين لتعديهما بأسلحة بيضاء على مبيض محارة بالشرقية

الإثنين، 27 أبريل 2020 10:55 ص
حبس شقيقين لتعديهما بأسلحة بيضاء على مبيض محارة بالشرقية حبس - أرشيفية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة ثانٍ الزقازيق العامة، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس شقيقان 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بالتعدى بأسلحة بيضاء على مبيض محارة في مشاجرة بينهم بناحية "كفر الإشارة".

 كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى "الأحرار" التعليمي بمدينة الزقازيق، يفيد بوصول "أحمد.ال.م" مبيض محارة، مُقيم بناحية "كفر الإشارة" بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، مصابًا بجروح قطعية بأنحاء متفرقة بالجسد.

وبسؤال المجني عليه، اتهم كلًا من: "أ.ال" وشقيقه "ب"، عاطلين، مُقيمان بذات الناحية، بالتعدي عليه بأسلحة بيضاء وسرقة مبلغ مالي كان بحوزته؛ بسبب خلافات سابقة بينهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

وفي سياق متصل كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض علي 16 مواطن بمركز الإبراهيمية علي خليفة قيامهم بالتشاجر وممارسة أعمال البلطجة، حيث تلقي اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقي  إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مركز شرطة الإبراهيمية، بنشوب مشاجرة بمنطقة الغجر، دائرة المركز.

توجهت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الإبراهيمية، إلي موقع المشاجرة، وتبين قيام مجموعة من الأشخاص بناحية الغجر، بالتشاجر بسبب خلافات الجيرة، وتم القبض علي 16 منهم، وتحرر لهم المحضر رقم 3291 جنح مركز شرطة الإبراهيمية لسنة 2020، وبعرضهم علي النيابة العامة قررت حبسهم أربعة أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة البلطجة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة