فريق طبى صينى يصل الكويت اليوم للمساعدة فى مكافحة كورونا

الإثنين، 27 أبريل 2020 10:14 ص
فريق طبى صينى يصل الكويت اليوم للمساعدة فى مكافحة كورونا المتحدث باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبد الله السند
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل دولة الكويت اليوم الاثنين فريقا طبيا صينيا متخصصا في مجالات الوقاية ومكافحة الأوبئة، في إطار جهود بكين لمد يد المساعدة لدول العالم للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك وفق تصريح سفير دولة الكويت لدى الصين سميح  حيات نقلته وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

وأوضح أن الفريق الصيني متخصص في مجالات الوقاية من الأمراض المعدية ومكافحتها وعلم الأوبئة والعلاج الطبي المكثف واختبار الحمض النووي .

أضاف حيات، أن الفريق الصيني سيبحث مع المسئولين بوارة الصحة الكويتية آخر المستجدات حول فيروس كورونا وسبل مكافحته والحد من انتشاره.

وأعرب السفير حيات عن شكر الكويت وتقديرها للجهود الكبيرة والمخلصة للحكومة الصينية في تقديم الدعم الأساسي وغير محدود لدول العالم وخاصة الكويت لاحتواء ومكافحة جائحة (كوفيد- 19) وتبادل الخبرات في مجالات المكافحة والوقاية.

وكان الدكتور عبدالله السند المتحدث باسم وزارة الصحة الكويتية قد أعلن أمس الأحد ، تسجيل 183 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصبح إجمالي الإصابات 3075، مشيرا إلى تسجل حالة وفاة واحدة ليرتفع عدد الوفيات إلى 20 حالة.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الكويتية فى مؤتمر صحفى أمس الأحد، إن عدد الحالات التي تماثلت للشفاء بلغ نحو 150 حالة شفاء ليصبح الإجمالي 806 حالة، منوها بأن 61 حالة تتلقى العلاج في الرعاية المركزة.

ومن جانبه كان وزير الصحة الكويتى الدكتور باسل حمود الصباح أعلن شفاء 150 حالة من فيروس كورونا، وقال عبر حسابه على "تويتر" :"الحمد لله، تم شفاء 150 حالة ليبلغ العدد الإجمالي لعدد المتعافين من فيروس كورونا المستجد 806 حالة".

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة