هل يضم برشلونة بيانيتش بعد 3 محاولات سابقة؟

الأربعاء، 29 أبريل 2020 01:37 م
هل يضم برشلونة بيانيتش بعد 3 محاولات سابقة؟ بيانيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك نادى برشلونة الإسبانة فرصة جديدة للتعاقد مع البوسنى ميراليم بيانيتش نجم وسط فريق يوفنتوس الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستهدف يوفنتوس التعاقد مع البرازيلى آرثر ميلو صاحب الـ23 عاماً لاعب وسط برشلونة، بناء على توصية من المدرب ماوريسيو ساري. 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن البوسني ميراليم بيانيتش هو اللاعب المثالى لتعويض رحيل أرثر ميلو عن صفوف البلوجرانا، نظراً لتمريراته المتقنة والقدرة على التسديد من خارج منطقة الجزاء بالإضافة إلى دوره الحيوي فى وسط الملعب.

تابعت الصحيفة أن برشلونة حاول التعاقد مع البوسني ميراليم بيانيتش فى 3 مرات سابقة، لكن الفريق الكتالونى لم ينجح فى ضمه.

فى المقابل قرر مسئولو برشلونة بيع البرازيلى أرثر ميلو بعد فشله فى إثبات قدراته مع البلوجرانا، بالإضافة إلى سلسلة إصاباته المتكررة ومخالفة القواعد الداخلية للنادى فى أكثر من مناسبة، وهو ما قد ينتهى بصفقة تبادلية بين الطرفين. 

من جانب آخر كشفت تقارير صحفية إسبانية أن عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى لصفوف فريق برشلونة خلال الفترة المقبلة أصبحت مستحيلة، ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات لأحد مسئولي نادى برشلونة الذى أكد أن تعاقد البلوجرانا مع نيمار في فترة الانتقالات المقبلة غير قابل للتطبيق على أرض الواقع.

وأضاف المسئول الذى لم يتم الإفصاح عن اسمه "الجميع يعرف أننا نرغب في التوقيع مع نيمار، ولكن يجب أن نكون واقعيين، لأن عودته هذا الصيف أمر مستحيل"، مضيفا "أنا أراهن على التوقيع مع لاوتارو مارتينيز أكثر منه على عودة نيمار، بالنسبة لي عودة نيمار تبدو مثل المدينة الفاضلة والجنة المفقودة الموجودة في الخيال فقط".

وأضاف "إذا كان علينا خفض رواتب الفريق الأول بشكل كبير، فكيف تريد أن يأتي نيمار، اللاعب الذي يتقاضى أكثر من 30 مليون يورو في الموسم الواحد؟ مستحيل".

وكان نيمار قد انضم لصفوف فريق باريس سان جيرمان، قادما من برشلونة، فى صيف عام 2017، فى صفقة قياسية، وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، جعلته اللاعب الأغلى فى تاريخ كرة القدم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة