النصر السعودى يدرس عرض أحمد موسى للبيع وتخفيض رواتب اللاعبين

الأحد، 05 أبريل 2020 11:49 ص
النصر السعودى يدرس عرض أحمد موسى للبيع وتخفيض رواتب اللاعبين احمد موسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدرس إدارة نادى النصر السعودى تخفيض رواتب اللاعبين خلال الموسم المقبل، لتخفيف الأعباء المالية التى تواجه الإدارة واستثمار موارد النادى المالية للتعاقد مع لاعبين متميزين بأسعار معقولة.

المعروف أن عدداً من الأندية السعودية توصلت لاتفاق مع لاعبيها على تخفيض الرواتب خلال الفترة المقبلة، بسبب توقف النشاط الكروى بعد تفشى فيروس كورونا المستجد.

وقالت صحيفة "الرياضية السعودية"، إن إدارة النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت تفكر جدياً فى التخلص من النيجيرى أحمد موسى لاعب الفريق بسبب راتبه المرتفع الذى يصل إلى سبعة ملايين يورو فى الموسم، دون أن يقدم المستويات المطلوبة منه على الرغم مما يتقاضاه من أجر كبير.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن الإدارة لا تجد صعوبة فى بيع المدة المتبقية من عقد اللاعب النيجيري، الذى ينتهى فى يونيو 2022.

كشفت المصادر عن أن إدارة النادي تلقت فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية عرضًا رسميًّا من نادى كراسنودار الروسي، إضافة إلى عرض من نادى قاسم باشا التركي، لكنها لم توافق لأسباب عدة أهمها حاجة الفريق إلى خدماته فى الوقت الراهن.

كان المغربى عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودى قد أعلن تبرعه بالتكفل بمصاريف 1000 أسرة مغربية، فى ظل أزمة كورونا التى تسببت فى تجميد الحياة وقطع أرزاق البسطاء، وقال النجم المغربى إنه كشف عن حجم تبرعاته فى ظل أزمة "كورونا" لتشجيع الآخرين على التبرع ومساعدة الآخرين، رغم أنه يفضل عمل هذه الأشياء فى السر، بعيداً عن أعين الإعلام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة