أتلتيكو مدريد يُعيد إلى جماهيره تذاكر بقيمة 250 ألف يورو

الإثنين، 06 أبريل 2020 11:58 ص
أتلتيكو مدريد يُعيد إلى جماهيره تذاكر بقيمة 250 ألف يورو أتلتيكو مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتخذ نادى أتلتيكو مدريد الإسباني قرارًا بإعادة الأموال إلى مشجعيه، والذين قاموا بشراء تذاكر مبارياته قبل تعليق المسابقات المحلية والأوروبية بعد تفشى فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن أتلتيكو مدريد دائماً ما يبيع تذاكر مبارياته قبل ثلاثة أشهر من عقدها.

وأضافت أن إدارة أتلتيكو مدريد قررت إعادة حوالى 250 ألف يورو إلى مشجعيه، وهى قيمة تذاكر 3 مباريات بالليجا وهى بلد الوليد، ديبورتيفو ألافيس وريال مايوركا، ويدرك النادى أن هذه المباريات ستلعب، على الرغم من أنها لا تزال غير معروفة متى وتحت أى ظروف ستُجرى، لذلك فضل إعادة الأموال.

وأشارت الصحيفة إلى أن أتلتيكو مدريد قام بتطبيق نفس الإجراء أيضًا على التذاكر التى تم شراؤها لمباراة دورى أبطال أوروبا ضد برشلونة لمنافسات السيدات، بالإضافة إلى دعوات العضوية التى تم تبادلها لهذا اللقاء.

وأعاد أتلتيكو مدريد مبلغ تذاكر الأعضاء الذين قرروا فى اللحظة الأخيرة عدم السفر إلى ليفربول فى المواجهة الأخيرة بسبب فيروس كورونا، وهم 290 شخصا فى المجموع، حيث رد النادى 17 ألف يورو، وهى تكلفة تحملها أتلتيكو بالكامل، بعد رفض الريدز إعادة أموال التذاكر للمشجعين الإسبان.

وكشف أتلتيكو مدريد لأعضائه، أنه عندما تكون المواعيد الجديدة للمباريات معروفة ويؤكد أنه يمكن لعبها بحضور المتفرجين، سيتم تفعيل حجز وبيع التذاكر مرة أخرى.

من جانب أخر، أعلن نادى أتلتيكو مدريد الاسباني، عن موافقة لاعبيه تخفيض رواتبهم بنسبة 70 بالمئة من أجل مساعدة النادى على تحمل العواقب الاقتصادية التى خلفها توقف النشاط الكروى بسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك من أجل تكملة دفع رواتب 430 من موظفى النادي.

وأوضح أتلتيكو مدريد خلال البيان: "النادى سيقوم بتخفيض رواتب الجهاز الفنى ولاعبى الفريق الأول للرجال، والفريق الأول للسيدات والفريق الرديف ما دامت حالة الطوارئ قائمة".

أضاف: "سيساهم فريق الفريق الأول بنصف المبلغ المطلوب (للحفاظ على الرواتب)، ويتكفل المجلس النصف الآخر".

وكان أتلتيكو أعلن الأسبوع الماضى نيته تخفيض رواتب لاعبيه، دون تحديد النسبة التى ينوى تخفيضها من الرواتب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة