ترامب الابن عن منتقدى والده: أفضل التعامل مع الخنازير.. فيديو وصور

الأحد، 17 مايو 2020 09:40 م
ترامب الابن عن منتقدى والده: أفضل التعامل مع الخنازير.. فيديو وصور ترامب الابن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك نجل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، متابعيه، بمقطع فيديو له أثناء تواجده فى الريف ووسط "الخنازير" التى يقوم بتربيتها، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام.

ووصف ترامب الابن، منتقدى والده الرئيس الأمريكى فى وسائل الإعلام مثل قنوات CNN وقناة NTC، بأنه يفضل التعامل مع الخنازير عن التعامل معهم، مضيفاً أنهم داعمين للمرشح الديمقراطى لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية على حساب والده".

وعلى جانب آخر أكد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب أن بلاده يمكنها قطع العلاقات بشكل كامل مع الصين، مشددا على أنه لا يريد التحدث مع الرئيس الصينى، خاصة فى ظل أزمة فيروس كورونا الذى ظهر فى الصين. 

وأضاف، خلال تصريحات لفوكس نيوز، أنه كان بإمكان الصين وقف تفشى فيروس كورونا، موضحا أن المعلومات حول مختبر ووهان غير جيدة. 

donaldjtrumpjr_97323047_3891181117590648_6638386684483327938_n
 
وفى سياق آخر، أكد الرئيس الأمريكى أن التحقيق فى علاقة روسيا بالانتخابات الأمريكية الأخيرة كان أكبر جريمة سياسية فى بلادنا. 

وتعد الولايات المتحدة الأمريكية الدولة الأكثر تضررا من فيروس كورونا، حيث سجلت الدولة الأولى عالميا من حيث عدد الإصابات والوفيات بسبب الفيروس التاجى.

ويواصل فيروس كورونا المستجد انتشاره فى مختلف دول العالم، حيث تخطت الإصابات حاجز 4.7 مليون إصابة، وتم تسجيل أكثر من 315 ألف حالة شفاء، وتواصل الدول اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من هذا الفيروس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة